رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

  • مصر وصندوق النقد

    علاء الجمل

    العلاقة بين مصر وصندوق النقد الدولي منذ سنوات بعيدة تشبه العلاقات العاطفية المعقدة، هي ودودة وهو صارم، هي تمضي ببركة دعاء الصالحين فلا خطط ولا

  • عبدالله عرجون يكتب| نواب إدفو خارج نطاق الخدمة “النوم في العسل”

    ما يحدث داخل مركز إدفو من حالة هيجان شديدة ضد نواب البرلمان بغرفتيه “نواب وشيوخ” مؤشر خطير سيؤدي إلى حالة انفجار شديدة لتردي الحالة البرلمانية

  • علاء الجمل يكتب: رصاصة الرحمة للجنيه

    علاء الجمل

    على طريقة الخيول المصابة عقب سباق مرهق وسنوات خدمة طويلة تستعد الحكومة لإطلاق رصاصة الرحمة على الجنيه بعدما فشلت في محاولات إيقاف النزيف الذي لحق

  • الإيكونوميست تعلن الحرب على ولي العهد السعودي

    فادي عيد

      جاء غلاف مجلة الإيكونوميست البريطانية الشهير في عددها الصادر يوم الأحد 31يوليو الماضي مثيرًا للجدل لجميع متابعيها عامة وللجدل والغضب معًا للجمهور العربي بصفة

  • هل تنتقل حرب الطاقة من أوكرانيا إلى أفريقيا؟

    فادي عيد

    بعد تصاعد الأزمة بين روسيا الاتحادية وأوروبا بسبب إمدادات الغاز، صارت كل الدول الغربية الآن تبحث عن بدائل للبدائل (إن وجدت) للغاز والنفط والحبوب.. وشراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

نزليني ألعب 5 دقائق.. أسرة الطفل ضحية حادث أبو رواش تطالب بحقه (فيديو)

عبد الله محمود

Sunday 31 يوليو 2022 | 08:54 PM

صمت عم على قرية أبو رواش بمركز كرداسة التابع لمحافظة الجيزة، إذ يعيش الأهالة حالة من الحزن، بعد واقعة دهس طفل على يد سائق سيارة ملاكي متهور من أبناء القرية.

في مساء يوم السبت الموافق 16 يوليو الجاري، صدم سائق متهور الطفل أثناء لهوه في الشارع وهرب، ليصبح القاتل والمقتول من أبناء العمومة.

“والنبي ياماما نزليني 5 دقائق العب مع صحابي” حاول الطفل عمر صاحب السابع سنوات، مستخدماً تلك الكلمات أن يطلب من والدته عدة مرات أن تسمح له بالنزول إلى الشارع من أجل أن يلعب مع أصدقائه، كالمعتاد أمام منزلهم، لكن الوالده لم يكن لديها رغبه في السماح له بذلك، لولا تكرر طلبه وإصراره.

لم يمر سوي 5 دقائق على نزول الطفل من البيت بعد أن أذنت له والدته بذلك، حتي سمعت صوت اصطدام سيارة، وصرخات مرتفعه في الشارع، “في عربية خبطة عمر وحد خدو وجري على المستشى”.

“كان جواي حاجه بتقولي لا”، بتشنجات ودموع تقولها دعاء والدة عمر، وهي في حالة انهيار شديد، محمل نفسها سبب وفاة طفلها: “يارتني مانزلته من البيت بس صعب عليا، أنا أصلا مش بنزله الشارع غير قليل أوي”.

وأظهرت كاميرات المراقبة الموجودة، بمكان الحادث، أن الطفل عمر كان يقف على الرصيف، ولكن السائق هو من كان يقود السيارة بسرعة مرتفعه وقام بالصعود بها إلى الرصيف ودهس الطفل قبل أن يصطدام بعمود الإنارة.

نجحت أسرة الطفل بعد 3 ساعات من المحاولات العديدة للعثور على غرفة رعاية لعمر، بالوصول به إلى غرفة بمستشفي الهرم العام، ليفارق الحياة بعد ثمانية أيام من بقائه على الأجهزة، متأثراً بالحادث.

يقول محمد خليفة والد الطفل أن مرتكب الحادثة “أدهم.م” صاحب الـ 26 عاماً، من نفس العائلة، كما أن لديه محل لبيع المنظفات بالمنطقة، وبعد أن قام بدهس ابني فر هاربا عند رويته لعمر، “خبط ابني بالعربية وطلع يجري”.

يتذكر والد الطفل، المرة الأخيرة التي سمع فيها صوت ابنه قبل الحادثة بحوالي ساعة حينما سأله عمر عن موعد عودته للمنزل: “عمر بعتلي فويس بيقولي بابا جاي امتي وأنا رديت عليه بس جيت ملقتهوش، أنا عايز حق ابني”.

خبط ابني بالعربية وطلع يجري.. مصرع طفل في حادث على طريق أبو رواش.. والأسرة عايزين حق ابننا

Posted by ‎مصر الآن‎ on Sunday, July 31, 2022

 

فيديو لحظة قتل طفل حادث طريق أبو رواش

⭕⭕فيديو لحظة مقتل طفل حادث طريق أبو رواش👇👇

Posted by ‎فيديو مصر الاَن‎ on Sunday, July 31, 2022

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us