رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

أشرف زكي يكشف لـ “مصر الآن” موقف النقابة من صور محمد رمضان مع فتاة إسرائيلية

لمياء علي

Monday 1 أغسطس 2022 | 09:46 PM

حالة من الجدل، أثارها الفنان محمد رمضان، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً له مع فتاة إسرائيلية، وذلك في حفله الأخير الذي أقيم في اليونان.

وظهر رمضان، في الصور وهو يحتضن الفتاة خلال التقاطهم الصور التذكارية معًا في اليونان، وكان ممسكا كأسا من الخمر حاول إخفائه أثناء التصوير.

وهاجم أحد مشاهير التواصل رمضان قائلاً: أنت تعرف يا محمد يا رمضان إن المزة اللى كانت معاك في اليونان إسرائيلية واسمها مايا زخاريا ؟ طب اهي اللى نزلت الصور وفضحتك .. لو متعرفش تبقى عبيط ولو تعرف تبقى خاين .. نفس اللى عمله معاك المطرب الاسرائيلي فى دبي ونزل الصور برضو”.

الجمهور قرر البحث عن هوية هذه الفتاة، إذ تبين أنها إسرائيلية الجنسية، تدعى ماريا زخاريا، ومجندة في الجيش الإسرائيلي، ما تسبب في فتح النار على رمضان وأعيد اتهامه بالتطبيع مجدداً.

الجمهور طالب عبر منصات التواصل الاجتماعي، بضرورة إيقافه عن الغناء والتمثيل بتهمة التطبيع، وساد الموقف حالة من الغضب الشديد عبر السوشيال ميديا.

“مصر الآن” تواصل مع د.أشرف زكي وهو نقيب المهن التمثيلية، وذلك لمعرفة موقف النقابة من رمضان بعد تداول تلك الصور وعما إذا كان سيتم إتخاذ أي إجراءات ضده أو إيقافه عن التمثيل.

واستنكر التساؤلات التي يتم طرحها قائلًا: لا والله لن يحدث هذا أبداً، بكل بساطة لن تتخذ النقابة أي إجراءات ضد محمد رمضان؛ لأن ما يتم تداوله ما هو إلا شخص التقط معها صورة تذكارية.

وأضاف: نتخذ إجراءات ضده في حالة واحدة فقط، عندما يتعاون معها في عمل فني ولكن هو التقط صورة، ما دخلي بالموضوع، ولذا فلا يوجد شيئا ضده.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us