رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

أول تعليق من إيمي تاتو بعد إيقاف برنامجها: ولا فرق معايا

Wednesday 3 أغسطس 2022 | 10:22 PM

علقت إيمي تاتو، خبيرة التجميل والموضة، على خبر وقف برنامجها على قناة الشمس، من قبل المجلس الأعلى للإعلام.

إيقاف برنامج إيمي تاتو  على قناة الشمس

وقالت إيمي تاتو عبر صفحتها بـ”فيسبوك”: “الحمد لله والفضل كله لله قدر الله وما شاء فعل، هو أنا بصراحة مش عارفة ليه حصل غضب على السوشيال ميديا، وخصوصا عند بعض الإعلاميين وخصوصُا المبتدئين، الموضوع أخد أكبر من حجمه”.

وتابعت: “الموضوع كله كان فقرة في برنامج بتقدمه مذيعة أصلا، اكتمال الموضوع أو نهيه ولا فرق معايا، أنا قبلته بناءً على طلب كثير من السيدات عن عرض بعض المعلومات والتجارب اللي تخص جمال المرأة وعلاقتها بالشعر والبشرة والتاتو”.

اتعرض عليا كتير

وأضافت: “أنا اتعرض عليا كتيييير من التمثيل والظهور في برامج وحلقات خاصة وعرض قصة حياتي وعلى طول برفض لأني فعلا تركيزي كله على شغلي، وده البرنامج الوحيد اللي قبلته لأنه خاص بفقرة عن المرأة اعتبرته كدردشة زي ما بدردش على بيدج المطبخ أو التاتو”.

وأكملت: “كبرتوا الموضوع أوي ودي معاها ودي معهاش، وهو لا فارق عندي من أساس، أنا برفض أي عرض منتج كإعلان مع إن المكسب من وراه كتير، وبرفض لقاءات كتيييير مع صحفين والقنوات معروفة جدا وكمان بمقابل مادي، أنا برفض دخولي في التمثيل مع إن كتير شجعني اني أقبل”.

وتابعت: “برفض استغل بيدجاتي لأي نوع من الترويج أو زياده الريتش، كل شغلي تاتوهات والمطبخ كحب دردشة معاكم وليس أكتر، ومع احترامي طبعا لقناة شمس وغيرها أنا أقدر على بيدج واحد من بيدجاتي مع أحلى فانز أوصلهم اللي عايزاه وتحت أمرهم في أي استفسار”.

وقالت:”أخيرا وليس آخرا، بشكر جدا أستاذة ريهام سعيد الإعلامية الكبيرة لدعمها ليا وتوضيح الوضع، رأيك ووقفتك على راسي، وطبعا غيرها من الإعلامين المحترمين ومن النقابة، ومن أعضاء التمثيل ألف شكر لذوقكم كلكم”.

واختتمت:”احب اوصل معلومة خصوصا للإعلامين المبتدئين اللي شنت الهجوم وغيرهم، حب الناس مش بالفلوس، حب الناس ده من عند الله ولا بالشهادات ولا التدريبات، وانا حب الناس ليا يسوى كنوز الدنيا، واستنوني بأحلى لايف اليوم بإذن الله”.

بيان قناة الشمس

وأصدرت قناة الشمس الفضائية، بيانا اليوم الأربعاء، بعد إعلان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عن وقف عرض برنامج من تقديم خبيرة التجميل إيمي تاتو.

وجاء نص البيان كالتالي: توضح قناة الشمس الفضائية حقيقة ما أثير خلال الساعات الماضية علي مواقع التواصل الاجتماعي حول إنتاج القناة لبرنامج مختص بالتجميل يضم مجموعة من الخبراء و المختصين بالتجميل من مشاهير السوشيال ميديا؛ وفي سبيل تحقيق ذلك بدأت القناة فعليا بالإتفاق مع ضيوف ومذيعين لتقديم هذا المحتوي؛ علي أن تستكمل كافة الإجراءات بتوفير التصاريح اللازمة من كافة الجهات المسؤولة قبل ظهور البرنامج فعليا علي شاشتها؛ وبالفعل لم يتم إذاعة أي محتوي خاص بالبرنامج علي شاشة القناة أو منصاتها علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت القناة في البيان: وخلال تلك الفترة تابعت إدارة قناة الشمس باهتمام ردود الفعل لدى رواد السوشيال ميديا والتي ظهر خلالها تحفظاتهم علي فكرة البرنامج ومحتواه مما استدعى قيام إدارة القناة بالاستجابة وإلغاء البرنامج قبل ظهوره، بما يتناسب مع احتياجات المشاهدين ورغباتهم التي نكن لها كل احترام وتقدير؛ وبما يتوافق مع مواثيق الشرف المهنية والإعلامية.

وأوضح البيان: وتوكد قناة الشمس الفضائية احترامها وتقديرها للمجلس الأعلي للإعلام ونقابة الإعلاميين لحرصهم الدائم علي ضبط المنظومة الاعلامية والحفاظ علي الذوق العام.

وتجدد الشمس التزامها بكافة المواثيق والأكواد الاعلامية التي أصدرتها هذه الجهات المحترمة، وتؤكد القناة علي حرصها علي دعم الشباب والكوادر الإعلامية لإتاحة الفرصة وكافه وسائل الدعم لهم؛ حتي يتثني لهم الانخراط في سوق العمل الإعلامي والمساهمة في إيصال الرسائل الإعلامية الهادفة التي من شأنها تحقيق الوعي المجتمعي.

 

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us