رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

تفاصيل اتهام إسلام جابر نجم الزمالك بإنكار نسب طفل إليه

Monday 29 أغسطس 2022 | 02:51 PM

تعرض إسلام جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لأزمة كبيرة خلال الساعات الماضية، بعدما تقدمت إحدى الفتيات ببلاغ ضده، تتهمه بإنكار زواجه منها وكذلك إنكاره نسبة جنين في بطنها إليه.

وبدأت الأزمة، بعدما تقدمت إحدى الفتيات، في عقدها الثاني من العمر، تُدعى أ. ح، ببلاغ للأجهزة الأمنية، تتهم فيه اللاعب إسلام جابر، باستيلائه على مستند زواجهما عرفيًا، بالإضافة إلى إنكاره حملها منه والاعتراف بالجنين.

وأكدت مقدمة أن لاعب الزمالك عقد زواجه بها عرفيًا بداية العام الجاري من خلال محامٍ يُعد صديقًا لنجم الزمالك، وذلك بعد قصة حب جمعت الطرفين في وقت سابق.

وأوضحت أ. ح، في اتهامها للاعب الزمالك، أنه وفر لها مسكن زوجية بعد زواجهما عرفيًا، عبارة عن شقة إيجار جديد، من أجل المعيشة بها.

وأردفت المدعية، أن إسلام جابر حضر إلى مسكن الزوجية الذي قام باستئجاره، في وقت لاحق، ورفض اعترافه بحملها، مؤكدة أنه حصل على الورقة الخاصة بها من ورقتي الزواج العرفي، الذي تحرر بينهما في وقت سابق، على يد محامٍ يُدعى أحمد ع، صديق اللاعب كما مُشار بالأعلى، وأنه من أحضر هذه العقود وشاهد عليها.

واختتمت الفتاة، أنها أخبرت نجم الزمالك بحملها منذ معرفتها به مباشرة، والذي تم عقب زواجهما بشهرين تقريبًا، لكنها تفاجأت بإنكاره لهذا الحمل وتنصله منه والإصرار  على إنكاره له ولمجمل العلاقة بينهما والزواج، خاصة بعد حصوله على الورقة الخاصة بها، لتلجأ إلى الشرطة من أجل تحرير محضر لإثبات الحالة تتهمه فيه بإنكار النسب والاستيلاء على عقد الزواج العرفي.

من هو إسلام جابر؟

ويُعد إسلام محمد جابر، والشهير بـ إسلام جابر، أحد نجوم كرة القدم، والذي يبلغ من العمر 26 عامًا، بعدما وُلد في العام 1996

وفي صيف 2019، أعلن نادي الزمالك تعاقده مع اللاعب إسلام جابر من صفوف فريق مصر المقاصة بالفيوم، ليستمر في القلعة البيضاء حتى الأن، ويُتوج بلقب الدوري في موسمين متتاليين، بالإضافة إلى التتويج ببطولة كأس مصر 2021، وبطولة كأس السوبر في 2019

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us