رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

إلهام شاهين لـ مصر الآن: حفل آمال ماهر رفع شعار كامل العدد وهذا سر ظهوري بعلم مصر

لمياء علي

Wednesday 3 أغسطس 2022 | 06:23 PM

 

أثارت الفنانة آمال ماهر، ضجة كبيرة خلال اليومين الماضيين؛ وذلك بعدما عادت لجمهورها مرة أخرى بعد غياب امتد نحو عامين، وأطلت في حفل غنائي ضخم ليلة الجمعة الماضية، وسط حضور كبير من الفنانين والوزراء ونجوم الرياضة.

حفل ماهر لاقى تفاعلا كبيرا من الجمهور ورواد التواصل الاجتماعي، ممن أعربوا عن سعادتهم الغامرة بعودتها من جديد وخروجها من محنتها التي أبعدتها عنهم طيلة الفترة الماضية، مؤكدين على أنها كوكب الشرق الجديدة لهذا العصر.

وحضر الحفل كوكبة من مشاهير الفن والمجتمع والوزراء ونجوم الرياضة، وكان من اللافت حضور النجمة إلهام شاهين، إذ كانت من أوائل النجوم الذين حرصوا على الذهاب وتقديم الدعم لآمال ماهر.

إلهام شاهين أثارت جدلًا واسعًا، بعدما ظهرت وهي ممسكة علم مصر بيدها أثناء الحفل، ما دفع الكثير من الجمهور للتساؤل عبر منصات النواصل عن سر ظهورها به.

“مصر الآن” حرص على التواصل معها، لمعرفة ردها على من شككوا في الحفل وحضور الجمهور فيه، وكذلك لتوضيح سبب اصطحابها لعلم مصر بالحفل.

وقالت: لا أعلم من أين جاء البعض بمعلومات خلو الحفل من الجمهور أو انسحابهم منه، الصور الخاصة بي هي خير رد عليهم؛ لم يكن هناك كرسياً واحداً فاضي، الحفل رفع شعار كامل العدد وأنا رأيت ذلك بعيني.

وأضافت: آمال ماهر تألقت بكل قوتها بالحفل، تميزت في اختيار أغنياتها الجميلة، وبدأت السهرة بأغنية وطنية رائعة وقدّمت مجموعة من الأغاني الخاصة بكبار الفنانين من الزمن الجميل، مثل كوكب الشرق ووردة ونجاة الصغيرة، إذ جعلتنا نعود لأجواء الطرب الأصيل، واستمتعنا لأنها كانت في أجمل حالاتها.

وعن سبب ظهورها بعلم مصر، أبدت اندهاشها من كثرة التساؤلات التي تلقتها عن هذا الأمر، مختتمه حديثها: ظهوري به أمراً عاديًا، هم من وزعوه علينا قبل دخول الحفل، وأود أن أذكر نقطة هامة، العلمين الجديدة هي مكان يخص الحكومة المصرية، والمكان رائعاً، فالمسرح في مكان مكشوف والخلفية كانت الأبراج الخاصة بالعلمين وبها أنوار وإضاءات جميلة، المنظر مبهج بكل صراحة، وغناء آمال الأغنيات الوطنية، بث في نفوسنا الروح الوطنية وتفاعلنا معها ورفعنا الأعلام المصرية، فما الغريب في أن أظهر بعلم بلدي لا أفهم سر الاندهاش هذا.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us