رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

إليسا تجدّد تعاونها مع زياد برجي.. تعرف على تفاصيل جديدهما

لمياء علي

Tuesday 2 أغسطس 2022 | 03:57 PM

انتهت الفنانة إليسا من تسجيل أغنية جديدة تتعاون فيها مع المطرب والملحن زياد برجي، ومن المقرر أن يتم تحديد اسمها خلال الفترة القليلة المقبلة.

الأغنية من كلمات وألحان زياد برجي ومن المقرر تصويرها على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة انجي جمال، على ان يتم طرحها فى أواخر الشهر الحالي.

وكانت إليسا قد تصدرت منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعدما أحيت حفلاً غنائياً كبيرا مساء السبت، وذلك في أحد «الكازينوهات» في لبنان وسط حضور جماهيري كبير كان حريص على الاستماع إلى أغانيها المميزة.

وقدمت عددًا كبيرًا من أغانيها المميزة والتي يحبها الجمهور، كان من بينها «عيشالك وكرمالك ومن أول دقيقة وهنغني كمان وكمان وأنا مجنونة بحبك» وغيرهم.

ويبدو أن الأجواء الصافية لم تدم كثيرا خلال الحفل؛ إذ كادت أن تسقط وهي ترقص على المسرح، وأثناء الرقص على أحد أغانيها تعثرت في فستانها وكادت تسقط على المسرح ولكنها تمالكت نفسها بمساعدة أحد الجماهير الذي مد لها يده فأنقذها من السقوط.

تفاعل رواد التواصل بشكل لافت مع هذا الفيديو، ومنهم من سخر منها منتقدا فستانها الجريء والذي جاء بتصميم مثير وبه فتحة طويلة من الأمام، فيما تعاطف عدد اخر معها متمنيين لها السلامة.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us