رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

استجابة للأهالي.. محافظ الإسماعيلية يُعلن عن مهرجان جديد للمانجو ينطلق أغسطس المقبل

Friday 12 أغسطس 2022 | 06:20 PM

يعقد اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية صباح غدا السبت  مؤتمر صحفي، في تمام الحادية عشر صباحًا  بمقر ديوان عام المحافظة، للإعلان عن تفاصيل مهرجان المانجو الأول والمزمع انطلاقة في 19 أغسطس المقبل ولمدة يومين .
وقال المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية، إن برنامج المهرجان يتضمن فاعليات فريدة من نوعها بحضور لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالإضافة إلي تأكيد حضور عدد من السفراء والشخصيات العامة للترويج للمانجو الإسمعلاوي، بالتنسيق مع محافظة الإسماعيلية وإدارة السياحة.

e97297b4 f979 4a99 bf19 518287cee3d7
واطلقت محافظة الإسماعيلية البوستر الرسمي لمهرجان المانجو الإسمعلاوي في دورته الأولي، تضمن البوستر ميعاد انطلاق فعاليات المهرجان، المقرر انعقاده ١٩ و ٢٠ أغسطس الجاري، كما صمم باللونين الاخضر والاصفر وهي الألوان المميزة للمانجو.
وقال  جلال الطاهر سكرتير عام الغرفة التجارية ورئيس شعبة الخضر والفاكهة ، أن المهرجان سوف يبدأ بانطلاق موكب من أمام  ديوان عام المحافظة القديمة بشارع محمد علي، مرورا بحدائق الملاحة  ونادي الجولف بمنطقة نمرة 6 المتاخمة لقناة السويس.
أضاف جلال الطاهر، أن الفاعليات تتضمن إقامة عروض و خصومات على جميع أنواع المانجو، بالإضافة إلي تنظيم فقرات فنية وترفيهية و مفاجآت اخري كتيره.

كان استجابة لأهالي محافظة الإسماعيلية، حيث قررت محافظة الإسماعيلية تنظيم النسخة الأولي للمهرجان والذي كان ينظم بشكل مصغر في المزارع الخاصة، حيث يستضيف أصحاب المزارع الأصدقاء والمعارف من داخل وخارج المحافظة لتناول ثمرات المانجو وسط الطبيعة الخلابة في أجواء بدوية مميزة.

 

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us