رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

  • مصرع 5 أفراد من أسرة واحدة في احتراق سيارتهم على طريق الواحات

    نشب حريق داخل سيارة ملاكي أسفر عن مصرع 5 أشخاص داخل سيارتهم، وذلك أثناء سيرهم بطريق الواحات البحرية. ودفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة بسيارات الإطفاء

  • محتسبو الإعلام والكمبوشة الإعلامية

    حسام السويفي

    محمد الباز الذي انتقد من قبل منح البعض لأنفسهم دور المحتسبين في الاعلام، هو نفسه من ارتكب نفس فعلتهم؛ فمنح بعضهم شهادة مهنية، وحجبها عن

  • يناير.. البهجة والحزن

    علاء الجمل

    مضت 2022 سريعاً قبل أن ننجز نصف ما وعدنا به أنفسنا في بداية يناير، كما يحدث كل عام، وبأحلام مؤجلة، وخطط غير مكتملة التنفيذ، وأعمار

  • ضغوط عالمية واخفاق حكومي

    علاء الجمل

    إذا طلبنا من رجل عادي الدخول في مواجهة مع “بيج رامي” ستكون النتيجة مأساوية بلا شك خاصة مع عدم اخضاعه لتأهيل من أي نوع يعينه

  • القارئ والصحافة الهابطة

    علاء الجمل

    «أنتوا بتقدموا صحافة هابطة، فين المواضيع اللي بتهم الناس»، يقول القارئ دائما في تعليقات بنفس المضمون على الأخبار السخيفة عديمة المضمون (نعم هي سخيفة ونطلق

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

استغفروا لي.. حكاية إلقاء  ياسمين” طالبة الهندسة بحلوان لنفسها من أعلى المدينة الجامعية

Thursday 19 يناير 2023 | 03:49 PM

حالة من الحزن والألم الشديد ظهر على أصدقاء ياسمين أيمن الطالبة بالفرقة الرابعة كلية الهندسة جامعة حلوان وجميع رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد نشر الجامعة خبر وفاتها، وإلقاء نفسها من أعلى المدينة الجامعية بعد تحرير محضر غش لها خلال أداء الامتحانات.

حيث لم تجد الطالبة بكلية الهندسة بجامعة حلوان وسيلة للتخلص من حاله الاكتئاب التي أصابتها سوى قيامها بإلقاء نفسها من داخل محل اقامتها بالمدينة الجامعية لتلقي مصرعها في الحال.

وتمنت ياسمين، في منشور مثبت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن يتذكرها أصدقاؤها وأهلها، وذلك، حيث قالت: “لعلك تزور حسابي صدفة وأكون حية أو بين يدي الله فاستغفر لي ولك يعفو الله عني وعنك”.

و نعي اتحاد طلاب كلية الهندسة زميلتهم ( إنّا لله وإنّا إليه راجعون ‏ ببالغ من الأسى والحزن ممزوجاً بتمام الرضا بالقضاء والقدر ينعي اتحاد طلاب هندسة حلوان إليكم وفاة زميلتنا ياسمين أيمن عبدالعزيز، الطالبة بالفرقة الرابعة قسم الهندسة الطبية و الذي وافاها الأجل المحتوم الذي ادمى القلوب واوجع الأرواح ولا نقول إلا ما يرضي ربنا ، والله إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا ياسمين لمحزونين).

القصة بدأت ببلاغ من الخدمات المعينة بجامعة حلوان باكتشاف سقوط طالبة من علو وتوفيت في الحال؛ بالانتقال تبين أن المتوفية تدعى ياسمين أيمن، ٢٢سنة، طالبة بكلية هندسة قسم أجهزة طبية، الفرقة الرابعة جامعة حلوان ومقيمة، الغردقة البحر الأحمر، مصابه بكدمات وجروح متفرقة بالجسم والوجه وتوفيت في الحال.

علي الفور تم توجيه رجال المباحث إلى مكان البلاغ وتبين من التحريات وجمع المعلومات مصرع طالبة بكلية الهندسة بعد أن ألقت بنفسها من أعلى مبنى المدينة الجامعية بعد تحرير محضر غش ضدها في إحدى المواد الدراسية مما تسبب في إصابتها بحاله نفسية سيئة فقررت التخلص من حياتها بإلقاء نفسها.

وبالفحص تبين بتاريخ ١/١٦ الجاري وحال أداء المتوفاة امتحان مادة المنظومات الحيوية بالجامعة تحرر لها محضر بواقعة غش ومنذ ذلك التاريخ والمتوفاة في حالة نفسية متردية.

وبتاريخ اليوم وحال تواجدها بالغرفة الخاصة بها رقم ٤١٢ بالدور الرابع بمبنى المدينة الجامعية رقم ٤ قامت بالقفز من البلكونة الخاصة بغرفتها وسقطت أرضا أدى إلى حدوث إصاباتها المشار إليها وأدت إلى الوفاة.

وتم التقابل مع كل من: ١- أحمد محمد نصر إبراهيم ٥٦ سنة مسؤول الأمن الإداري بالمدينة الجامعية ومقيم مشروع مبارك ١٥ مايو .

٢- آية محمد، ٢٢سنة، طالبة بالفرقة الرابعة كلية هندسة ومقيمة أطفيح الجيزة، مقيمة مع المتوفاة بذات الغرفة.

٣- محمد رجب سيد عبد الحفيظ ٢١ سنة، طالب بكلية هندسة الفرقة الثانية، ومقيم عزبة النخل المرج، وبسؤالهم أيدوا ما جاء بالفحص ونفوا الشبهة الجنائية.

تم تحرير محضر وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية في الحادث ، فيما تم تفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الواقعة.

وبالاستعلام من عميد كلية الهندسة، أستاذ دكتور محمود المسلاوي، أيد ما جاء بالفحص وأفاد بأن المتوفاة تم التحقيق معها في واقعة غش في مادة المنظومات الحيوية منذ يومين، وتم تحرير محضر بالواقعة داخل الكلية.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

أخبار متعلقة

Contact Us