رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

الأهلي يكشف سبب غياب علي معلول أمام بيراميدز

Monday 27 يونيوe 2022 | 10:52 AM

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة داخل النادي الأهلي سبب غياب النجم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر لنادي الأهلي خلال مباراة الفريق أمام نادي بيراميدز والتي أقيمت مساء أمس في واحدة من المباريات المثيرة والهامة لكلا الفريقين، والتي نجح النادي الأهلي في حسمها لصالحه.

 

ونجح النادي الأهلي من اقتناص فوزًا ثمينا من نادي بيراميدز، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر في نسخته الماضية، في المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، جاء الأهداف عن طريق كل من طاهر محمد طاهر برأسية مميزة، ومن ثم عزز تقدم النادي الأهلي حسام حسن من تسديدة قوية، ومن ثم قلص الفارق رمضان صبحي لصالح نادي بيراميدز في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

 

فوز النادي الأهلي على صفوف نادي بيراميدز أعطى ثقة كبيرة من قبل الجماهير إلى سامي قمصان المدير الفني المؤقت للمارد الأحمر، حيث نجح المدرب في التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة لمواجهة نادي بتروجيت، ومن ثم مواجهة نادي الزمالك في المباراة النهائية في حالة فوزه على بتروجيت وهو الأقرب، وبالتالي فجماهير الكرة المصرية على موعد قريب من مباراة قمة جديدة بين الأهلي والزمالك.

يذكر أن آخر مباراة قمة بين النادي الأهلي والزمالك كانت منذ أسابيع قليلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق.

 

سبب غياب علي معلول عن مباراة بيراميدز  

وقال سيد عبد الحفيظ، إن علي معلول كان سيشارك في مباراة بيراميدز ألا أنه شعر ببعض الآلام ولذلك فضل الجهاز الفني إبعاده عن المشاركة في تلك المباراة حتى لا تتفاقم ألامه أكثر ويخسره الفريق مدة أطول.

وأضاف أنه من المحتمل أن يشارك علي معلول في المباراة القادمة أمام نادي سموحة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us