رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

الجمعة.. انطلاق عرض مسلسل الاختيار بأجزاءه الثلاثة

رحمة محمود

Sunday 26 يونيوe 2022 | 09:06 PM

أعلنت قناة dmc عن عرض مسلسل “الاختيار” بأجزاءه الثلاثة، التي تم عرضهم في آخر 3 مواسم من السباق الرمضاني الدرامي .

 

ومن المقرر عرض 90 حلقة في الأسبوع، على أن ينطلق العرض ابتداءا من يوم الجمعة وبشكل يومي حتى الجمعة 1 يوليو، وذلك في تمام الساعة 1 صباحا.

يرصد لكم مصر الان أحداث مسلسل الاختيار بأجزاءه الثلاثة خلال السطور التالية.

 

الاختيار ١

عُرض “الاختيار ١ ” في السباق الرمضاني 2020، ويتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

ويشارك في بطولة المسلسل أمير كرارة، أحمد العوضي ، دينا فؤاد سارة عادل، أحمد فؤاد سليم، محمود حافظ، ومن ﺗﺄﻟﻴف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

 

الاختيار ٢

تدور أحداث مسلسل “الاختيار ٢” حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة، وعرض المسلسل في السباق الرمضاني 2021.

ويشارك في بطولة المسلسل كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

الاختيار ٣

يتناول “الاختيار٣” أحداث حول ما شهدته مصر خلال السنوات التى أعقبت ثورة 25 يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة (الإخوان المسلمين) إلى رأس السلطة، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي تسببت في حالة غضب شعبي على الجماعة والرئيس السابق محمد مرسي، والتي انتهت باندلاع ثورة 30 يونيو، وتم عرضه في السباق الرمضاني الماضي 2022 .

ويشارك في بطولة العمل ياسر جلال، أحمد عز، كريم عبدالعزيز أحمد السقا، إيمان العاصي، محمد رياض، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us