رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

الزمالك يعاقب طارق حامد بسبب غيابه الفترة الماضية

Saturday 25 يونيوe 2022 | 01:59 PM

دخل مسئولو نادى الزمالك في صدام مع لاعب وسط الفريق طارق حامد، لاعب، حيث يرفضون عودة اللاعب للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق لحين الانتهاء من التحقيق الذى يخضع له، وذلك عقب تغيبه عن الفريق خلال الفترة الماضية، ووجود شكوك حول حقيقة خضوعه للتأهيل من الإصابة فى إسبانيا.

ورفض مسئولو الفارس الأبيض مشاركة اللاعب في التدريبات، لحين التأكد ومعرفة الحقيقة وراء سفر طارق حامد لإسبانبا لأكثر من 50 يومًا بداعى التأهيل من إصابة فى الرباط الصليبى الخلفى للركبة، لاسيما في ظل التقارير التي أشارت إلى تفاوضه مع أندية سعودية للانتقال لها مطلع الموسم المقبل.

وعقب عودته من إسبانيا، عقد طارق حامد جلسة مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالنادى، وأخبره بآخر تطورات الإصابة مع عرض تقرير كامل عن كل ما دار خلال الفترة الماضية لعرضه على طبيب الفريق لرؤيته بشكل كامل.

في غضون ذلك، لاتزال المفاوضات جارية بين اللاعب ونادي الزمالك لتقريب وجهات النظر بين الطرفين وتجديد عقد اللاعب، حيث كشف مصدر مقرب من اللاعب أن هناك محاولات من الطرفين لتقريب وجهات النظر وإزالة أى سوء تفاهم فى محاولة أخيرة لتجديد تعاقد طارق حامد الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us