رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

السجن المشدد 10 سنوات لـ 7 أشخاص متهمين في خطف مواطن وسرقته

Thursday 8 سبتمبر 2022 | 06:18 PM

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد السيد محجوب رئيس المحكمة، حكمًا  بالسجن المشدد 10 سنوات على سبع أشخاص متهمين في سرقة وخطف مواطن.

البداية عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية ثان يفيد ببلاغ من شخص يتهم سبع أشخاص بخطفه والتعدي عليه لسرقته بدائرة القسم.

تفاصيل الواقعة

وكشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة العامرية ثان ، أنه على إثر علاقة بين المجني عليه ” أ.أ.س” محام وبين المتهمة السابعة ” ه.غ.أ” ربة منزل، قامت باستدراجه إلى أحد الأماكن النائية بدائرة قسم العامرية، موهمة إياه برغبتها في شراء بعض الأدوية لأبنائها الصغار من أحدي الصيدليات، وحال وصوله إلى المكان المشار إليه، فؤجي بسيارة بها كل من  ” ح.ع.م” و ” م خ.ا” و ” أ.م.ع” و ” أ.ي.م” و ” م.ص.م” و ” أ.ج.ال” مشهرين الأسلحة ” سكاكين  وطبنجة ” في وجهه، واصطحبوه عنوة إلى محل سكن المتهم الرابع ، واحتجزوه وتعدوا عليه بعد تكميم فمه، واستولوا على مبالغ مالية وفيزا كارت وهاتفين محمولين وأوراق شخصية، وقاموا باصطحابه لمكان خالي من السكان، وتركوه بداخل سيارته وفروا هاربين.

وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليهم وتحرر محضر بالواقعة وبعرض المتهمين علي النيابة قررت إحالتهم الي محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها علي المتهمين.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us