رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

“السرقة كانت هدفه”.. تفاصيل التحقيق مع عامل متهم بقتل عجوز إمبابة

Thursday 4 أغسطس 2022 | 03:20 PM

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بإنهاء حياة مسن داخل شقته بهدف سرقته في منطقة إمبابة.

وطلبت النيابة العامة، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها، كما طلبت الاستماع لأقوال الشهود حول الواقعة لكشف التفاصيل الكاملة للحادجث.

واعترف المتهم تفاصيل جريمته كاشفا عن أنه دخل الشقة الذي يسكن بها المسن، بغرض السرقة، فوجئ به أمامه فوجه له طعنة بجسده، أودت بحياته.

البداية عندما ورد للعميد هاني شعراوي، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، بلاغ بمقتل عجوز، والعثور على جثته داخل شقته في إمبابة، وتوجهت قوة أمنية إلى مسرح الجريمة، وعثر على جثة مالك الشقة غارقا في دمائه، نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، وتوصلت تحريات رجال المباحث، بعد التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان التي كشفت هوية الجاني، وتبين أن عاطلا وراء قتل الضحية لسرقته، وتمكن الضباط من القبض على المتهم، وضبط سلاح الجريمة

وجرى إخطار اللواء عبدالعزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ونائبيه اللواءين علاء فتحي وأحمد خلف، وقررت النيابة تشريح الجثة والتصريح بدفنها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us