رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

  • هيكل وترويج الأكاذيب

    علاء الجمل

    إذا غابت المعلومات والأخبار والخلفيات فإن الكتابة تصبح في واقع الحال نوعاً من الإنشاء، جملاً مرصوصة، أو نوعاً من الإنشاد، مديحاً في هذا الطرف أو

  • كيف تدفع 40 ضعفا لتذكرة قطار؟!

    محمد الجارحي

    كيف تدفع مائة وعشر دولارا لتذكرة قطار ثمنها  أقل من 3 دولارات؟! في السطور التالية أحكي لك كيف تورطت في هذه الغرامة الكبيرة، وكيف دفعتها

  • مصر وصندوق النقد

    علاء الجمل

    العلاقة بين مصر وصندوق النقد الدولي منذ سنوات بعيدة تشبه العلاقات العاطفية المعقدة، هي ودودة وهو صارم، هي تمضي ببركة دعاء الصالحين فلا خطط ولا

  • عبدالله عرجون يكتب| نواب إدفو خارج نطاق الخدمة “النوم في العسل”

    ما يحدث داخل مركز إدفو من حالة هيجان شديدة ضد نواب البرلمان بغرفتيه “نواب وشيوخ” مؤشر خطير سيؤدي إلى حالة انفجار شديدة لتردي الحالة البرلمانية

  • علاء الجمل يكتب: رصاصة الرحمة للجنيه

    علاء الجمل

    على طريقة الخيول المصابة عقب سباق مرهق وسنوات خدمة طويلة تستعد الحكومة لإطلاق رصاصة الرحمة على الجنيه بعدما فشلت في محاولات إيقاف النزيف الذي لحق

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

العمر الحقيقي لـ روبي وانفصال أيتن عامر.. ترندات فنية أثارت جدلًا خلال 24 ساعة

لمياء علي

Friday 5 أغسطس 2022 | 04:52 PM

تصدّرت منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، عدد من الأخبار الفنية التي شغلت رواد تلك الشبكات، إذ باتوا يتناقلونها عبر صفحاتهم.

روبي وصدمة الأربعينات

البداية كانت مع الفنانة روبي، والتي كشفت لأول مرة سنها الحقيقي، قائلة خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج معكم، إنها تبلغ من العمر 40 عامًا، ما تسبب في صدمة جمهورها.

وإبان حديثها عن عمرها، قاطعتها الإعلامية منى الشاذلي، قائلة: «اللطيف في الموضوع أنه مش باين خالص، شكلك أصغر وروحك أصغر، الناس كدة هتضايق عندهم 18 سنة وحاسين إنك أصغر منهم»، فردت عليها روبي ساخرة: «اشربوا ماية كتير، الماية بتجدد خلايا البشرة».

روبي روت خلال اللقاء، تفاصيل صعبة عن بدايتها الفنية وحجم الأزمات التي نجمت بسبب جرأة كليباتها، وأبرزها انفصالها عن شخص لم يتحمل ردود فعل الناس بسبب أغانيها، وقالت عنه: «كنت بحب رجل وسيبنا بعض عشان الأغاني بتاعتي، لأنه مش هيستحمل ردود فعل الناس، مكنتش مدركة إيه اللي بيحصل».

ولفتت الفنانة الأكثر جدلًا، إلى أن الأزمات باتت تتصاعد في حياتها بسبب أغانيها لدرجة أن خالاتها قاطعوها وقاطعوا والدتها، فكانت نقطة تحول في مسيرتها الفنية، متابعة: «وقفت مع نفسي وقفة وعملت مسلسل «سجن النسا» فهمت كل اللي بيحصل، وقلت هعيد صياغة الموضوع، وأنا مش ملخصة في غنوة أو رقصة أنا كيان، وقعدت مع نفسي وقولت هتغير.

طلاق أيتن عامر

أشعلت تصريحات مصادر مقربة من الفنانة أيتن عامر، مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت انفصالها رسمياً عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، عقب زواج امتد لأكثر من ٧ سنوات، أثمر عن طفلين وهما“ أيتن” ، ويوسف”، وذلك وسط حالة من التكتم التي حرص عليها الطرفين وذويهم، أحتراماً لمشاعر أبنائهم.

أنباء الانفصال جاءت بالتزامن مع احتفال الفنانة أيتن عامر، بنجاح أغنيتها الجديدة، التي أطلقتها منذ أياماً قليلة وحققت بها نجاحاً مبهراً، والتي أطلقت عليها اسم “ توتا فروتا”.

أيتن عامر لم ترد حتى الآن على تلك الأنباء المتداولة، سواء بالنفي أو التأكيد، فقط اكتفت منذ يومين بنشر تغريدة حول اعتيادها على اتخاذ القرارات الخاطئة ساخرة من فعلتها هذه.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us