رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

المجلس الأعلى للإعلام يقرر وقف برنامج إيمي تاتو

مصر الآن

Wednesday 3 أغسطس 2022 | 07:53 PM

قررت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وقف برنامج إيمي تاتو على قناة الشمس، بعد أن تلقى المجلس شكاوى كثيرة حول خرق البرنامج للأكواد الإعلامية، ومخالفة شروط الترخيص الصادر للقناة، وتحويل المسئول القانوني للتحقيق في المخالفات المنسوبة للقناة.

برنامج إيمي تاتو

وأعلنت إيمي تاتو خبيرة التجميل الشهيرة، عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك، عن تقديمها لبرنامج على إحدى القنوات الفضائية يخص المرأة والجمال والموضة، حيث تفاعل الجمهور على البرومو الأول للبرنامج ما بين الاعتراض والتأييد.

هجوم حاد على إيمي تاتو

ومنذ إعلان إيمي تاتو، عن برنامجها شن رواد السوشيال ميديا هجوما حادا، خاصة خريجي الإعلام عن ظهور إيمي تاتو كمذيعة ومقدمة برامج، وعلق المتابعون “الأمر يزداد سوء وبالختم”، “أنا مقهورة على 4 سنين جامعة وبهدلة وفي الأخر تاتو هي اللي تبقى مذيعة”، “مش قادرة امسك نفسي من العياط”.

فيديوهات إيمي تاتو

وتصدرت، إيمي تاتو الترند، مرات كثيرة، خاصة بعد انتشار مجموعة من مقاطع الفيديوهات، بدت خلالها بمظهرها المختلف، حيث كانت تظهر بشعر أصفر، وتاتو على مناطق متفرقة بجسدها، والميكروبليدنج في الحواجب والعين، وتحديد الشفاه أيضاً بالتاتوه.

مراكز تجميل إيمي تاتو

ايمي تاتو تملك مجموعة من مراكز التجميل في بعض المحافظات، وأبرزها القاهرة والإسكندرية وطنطا، وبسبب شهرتها الواسعة فعرفت بأنها فنانة التاتو الأولى، وأصبحت خبيرة تجميل لمجموعة من المشاهير أبرزهم الإعلامية مفيدة شيحة، والفنانة صفاء جلال والمطربة هدى، والفنانة إنتصار.

 

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us