رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

برلماني عن التعديل الوزاري: جزئي وغير كاف

Saturday 13 أغسطس 2022 | 04:22 PM

علق المهندس إيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري  الديمقراطي الاجتماعي، التعديل الوزارى الذى أقره اليوم مجلس النواب قائلًا إنه “بأنه تعديل جزئى وغير كاف ولم يرتقي إلى مستوى التوقعات التي يأملها النواب أو الشعب المصري”.

أشار النائب إلى أنه كان ينتظر في الجلسة أن يتم تعديل مع إعلان استراتيجيات العمل الجديدة التي ستؤدى إلى نتائج أفضل، و كان يتوقع وينتظر أيضاً تعديل للاولويات التي كان يعمل بها الوزراء الراحلون وهذا أيضاً لم يحدث.

وأكد النائب على أهمية آليات عمل جديدة لزيادة وتحسين و دعم الاستثمار بدلاً من سياسة الاقتراض التىي، تنتهجها الحكومة الحالية وتؤدى إلى زيادة الأعباء على الشعب والأجيال القادمة، وهذا لم يحدث أيضًا.

وأضاف أنه يجب تعديل المجموعة الاقتصادية بالكامل وتأتي مجموعة اقتصادية متوافقة بفكر جديد برؤية جديدة متوافقة مع التحديات التى نمر بها وهذا أيضاً لم يحدث

واختتم كلمته قائلًا إنه كان يجب أن يتم عرض مؤشرات الاختيارات  السابقة على المجلس بحيث نعرف على أي اساس تم اختيار البعض بدلاً من البعض الاخر بناءاً على مؤشرات قياس واضحة ومن ثم نستطيع أن نقول أن الاختيار الجديد سيكون افضل وليس امتداد أو تغيير أسماء فقط للوزراء الحاليين فنحن لا نريد تغيير الأسماء بل نريد تعديل السياسات و تعديل الأولويات.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us