رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

  • محتسبو الإعلام والكمبوشة الإعلامية

    حسام السويفي

    محمد الباز الذي انتقد من قبل منح البعض لأنفسهم دور المحتسبين في الاعلام، هو نفسه من ارتكب نفس فعلتهم؛ فمنح بعضهم شهادة مهنية، وحجبها عن

  • يناير.. البهجة والحزن

    علاء الجمل

    مضت 2022 سريعاً قبل أن ننجز نصف ما وعدنا به أنفسنا في بداية يناير، كما يحدث كل عام، وبأحلام مؤجلة، وخطط غير مكتملة التنفيذ، وأعمار

  • ضغوط عالمية واخفاق حكومي

    علاء الجمل

    إذا طلبنا من رجل عادي الدخول في مواجهة مع “بيج رامي” ستكون النتيجة مأساوية بلا شك خاصة مع عدم اخضاعه لتأهيل من أي نوع يعينه

  • القارئ والصحافة الهابطة

    علاء الجمل

    «أنتوا بتقدموا صحافة هابطة، فين المواضيع اللي بتهم الناس»، يقول القارئ دائما في تعليقات بنفس المضمون على الأخبار السخيفة عديمة المضمون (نعم هي سخيفة ونطلق

  • هي شريفة.. وأبوها غير شريف

    فتحي فريد

    تابعت مثل غيري ما تم نشرة من أخبار عن زفة بلدي جابت شوارع وأزقة إحدى القرى المصرية، يحمل فيها الأب فوق أعناقه ابنته التي طُلقت

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

بعد أنباء عودته.. فنانون غابوا عن الأضواء بعد مشاركتهم في ستار أكاديمي

آية بدر

Tuesday 13 ديسمبر 2022 | 09:38 PM

يعود برنامج ستار أكاديمي بعد توقف دام حوالي 6 سنوات، حيث نشرت مواقع لبنانية خبر عودة البرنامج منذ موسمه الـ11 الذي كان ختام سلسلة ستار أكاديمي التي انطلقت عام 2003.

وأثارت أنباء عودة برنامج ستار أكاديمي الكثير من الجدل بين النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

ويعتبر برنامج ستار أكاديمي، أحد أبرز برامج المسابقات الغنائية التلفزيونية، وتقوم فكرته على تقديم مواهب غنائية وتمثيلية جديدة، وتخرج من برنامج ستار أكاديمي الكثير من النجوم أبرزهم محمد عطية، ميريهان حسين، نسمة محجوب، محمد شاهين، ناصيف زيتون، وغيرهم.

واختفى عن الأضواء العديد من الفنانيين الذين شاركوا في ستار أكاديمي، من بينهم المغربية حنان الخضر، التي غابت لحوالي 3 سنوات، ثم عادت إلى السوشيال ميديا من خلال صفحتها الجديدة على انستجرام، ولكنها أكدت ابتعادها عن الوسط الفني، وأوضحت أن سبب غيابها هو اختلاف نظرتها للحياة مع مرور السنوات.

كما شهد “ستار أكاديمي 2” قصة حب بين المشتركة الجزائرية سلمى غزالي والمشترك الأردني بشار غزاوي، وعقب خروجهما من الأكاديمية تزوجوا، لذا تفرغت سلمى بعدها للحياة العائلية وأنجبت طفلين هما زين وتيم.

وكذلك كاتيا حركي، التي اشتهرت كثيرا في الأكاديمية، التي عاشت قصة حب داخل الأكاديمية مع الطالب العراقي بشار القيسي، وتسبب تقاربهما من بعضهما في غيرة حبيبها خارج الأكاديمية، حيث قررت فجأة الابتعاد خاصة بعد زواجها وتفرغت لأسرتها، وارتدت الحجاب وأنجبت ثلاثة أطفال هم “كريم ونور وآية”.

وكذلك محمد فهد والطالبة المصرية راقية يحيى، التي ابتعدت عن الشهرة وطريق النجومية وأنجبت سريعا لكن الله لم يكتب للمولودة الحياة، وبعد فترة أنجبت راقية طفلتين هما جولي ولينا.

وكذلك التونسية شادية سملالي، التي عقب خروجها لم تبدأ بالغناء ولم تمض في طريق الشهرة، واختارت الحياة الأسرية وأنجبت طفلة تعيش معها في فرنسا.

وأيضا بسمة بوسيل، المشتركة في الموسم السادس من البرنامج، التي تعتبر الآن من أشهر المشاركين في برامج الواهب لكن بسبب حياتها الشخصية تركت الغناء، لتتفرغ لتربية ابنتيها تاليا وأمايا بعد زواجها من الفنان تامر حسني.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

أخبار متعلقة

Contact Us