رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

بعد التنمر عليها.. فنانة شهيرة تكشف سر تغير ملامح ميرفت أمين: المصور تلاعب من أجل الترند

لمياء علي

Wednesday 7 سبتمبر 2022 | 10:46 PM

تصدر اسم الفنانة القديرة ميرفت أمين، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، وقائمة الكلمات الأكثر بحثا على جوجل، خلال الساعات الماضية وجاء ذلك بسبب تداول صورة لها التقطت من داخل عزاء المخرج الراحل علي عبدالخالق، الذي أقيم أمس.

وفي التفاصيل، التقطت عدسات أحد المصورين صورة للنجمة ميرفت أمين، ظهرت فيها وعلامات الحزن تخيم على وجهها ما أثار حالة من الحزن لدى جمهورها ومحبيها الذين اعتادوا على رؤيتها بإطلالات مشرقة ومبهجة.

وتعقيبًا على الأمر، نشرت الفنانة عفاف مصطفى، صورة لها برفقة ميرفت أمين من العزاء، وأعلنت خلالها عن أن المصور قصد التقاط الصورة من أجل الترند.

وقالت عبر حسابها بفيسبوك: “الإضاءة داخل مسجد الحامدية الشاذلية كانت سيئة جدا وتسبب تعجيز الملامح .. النجمة ميرفت أمين أنا كنت قاعده ملاصقة لها في عزاء المرحوم علي عبد الخالق، ميرفت أمين كانت زي القمر وفجأة دخل مصور والتقط لها صوره بمفردها وخرج وبعدها طلعت علينا هذه الصورة وانتم تعلمون ان جميع الكاميرات الحديثة والموبايلات  يوجد بها برنامج تعجيز… حركه دنيئة. المقصود منها التريند، آدي الصورة قبل ما المصور الحقير ما يشوه ملامحها”.

وبالرغم من تأكيد البعض على تغيير ملامحها وظهور علامات الشيب عليها إلا أن الغالبية منهم أكدوا على أنها لا تزال تتمتع بجمال خاص يميزها عن غيرها من النجمات، حيث أنها تعد واحدة من جميلات زمن الفن الجميل وكانت فتاة أحلام الشباب في فترة شبابها.

وكانت الفنانة ميرفت أمين، قد تعرضت لشائعة وفاتها خلال الأيام الماضية، وأعربت عن حزنها للغاية بسببها مؤكدة عبر تصريح سابق لـ”مصر الآن” أنها قد تؤذي عائلتها ومحبيها ولا تعرف السبب وراء انتشار شائعة وفاة الفنانين يوما تلو الآخر.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us