رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

  • مصرع 5 أفراد من أسرة واحدة في احتراق سيارتهم على طريق الواحات

    نشب حريق داخل سيارة ملاكي أسفر عن مصرع 5 أشخاص داخل سيارتهم، وذلك أثناء سيرهم بطريق الواحات البحرية. ودفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة بسيارات الإطفاء

  • محتسبو الإعلام والكمبوشة الإعلامية

    حسام السويفي

    محمد الباز الذي انتقد من قبل منح البعض لأنفسهم دور المحتسبين في الاعلام، هو نفسه من ارتكب نفس فعلتهم؛ فمنح بعضهم شهادة مهنية، وحجبها عن

  • يناير.. البهجة والحزن

    علاء الجمل

    مضت 2022 سريعاً قبل أن ننجز نصف ما وعدنا به أنفسنا في بداية يناير، كما يحدث كل عام، وبأحلام مؤجلة، وخطط غير مكتملة التنفيذ، وأعمار

  • ضغوط عالمية واخفاق حكومي

    علاء الجمل

    إذا طلبنا من رجل عادي الدخول في مواجهة مع “بيج رامي” ستكون النتيجة مأساوية بلا شك خاصة مع عدم اخضاعه لتأهيل من أي نوع يعينه

  • القارئ والصحافة الهابطة

    علاء الجمل

    «أنتوا بتقدموا صحافة هابطة، فين المواضيع اللي بتهم الناس»، يقول القارئ دائما في تعليقات بنفس المضمون على الأخبار السخيفة عديمة المضمون (نعم هي سخيفة ونطلق

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

بعد جدل إعادة تقديم “سيدتي الجميلة”.. نجل فؤاد المهندس: أنا ضد الفكرة وأيمن بهجت قمر لا يُقارن بوالدي | خاص

لمياء علي

Wednesday 30 نوفمبر 2022 | 09:34 PM

أعرب محمد نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس، عن اندهاشه من فكرة إعادة الفنان أحمد السقا، تقديم مسرحية سيدتي الجميلة بطولة والده والفنانة الراحلة شويكار، خلال موسم الرياض.

وعلق على حالة الجدل التي أثيرت بعد الإعلان عن العمل، وقال خلال تصريحات خاصة عبر “مصر الآن”: رأيت أمس البوستر الخاص بالمسرحية، والحقيقة أتعجب مما يحدث بكل صراحة، وسؤالي لهم هل ستعيدوا نفس الافيهات والمواقف الكوميدية التي تم عرضها في المسرحية الأصلية؟.

وأضاف: ثم أن قديما كان يوجد بهجت قمر بالعمل الأصلي، نعم حاليا يوجد أيمن بهجت قمر نجله، وهو مؤلف وملحن مميز، لكن لا يقارن إطلاقا بوالده، ولذا أؤكد للجميع أن الناس لن ينسوا نهائيا سيدتي الجميلة حتى ولو نفذوها مليون مرة.

وتابع: بكل تأكيد أتمنى لهم التوفيق لأن السقا وأيمن بهجت قمر من أعز أصدقائي، وهذه حياتهم وهم أحراراً، ولكن أنا ضد تنفيذ وإعادة فكرة تم عرضها من قبل.

واستطرد: بمناسبة حديثي عن رفضي لإعادة تقديم أفكار تم تنفيذها، فهذا المبدأ دعمه سمير خفاجي رحمة الله عليه من قبل، في عام 1996، عندما فشلت مسرحية كعب عالي للنجمين حسين فهمي وميرفت أمين.

وأردف مستنكراً: لا يوجد بهجت قمر ولا فؤاد المهندس ولا شويكار، هتألفوا؟، هتبتكروا شيئا جديدا أو مواقف أو إفيهات بعيدا عن سياق المسرحية؟ أنا مندهش في الحقيقة.

وكان تم الكشف عن بوستر المسرحية عبر حساب موسم الرياض على تويتر، ويشارك أحمد السقا البطولة نخبة من الفنانين وهم: علاء مرسي، محمد عبد الرحمن توتا ومحسن منصور، ريم مصطفى، وغيرهم.

المسرحية هي من تأليف الكاتب الراحل بهجت قمر وأشرف على النص ابنه السيناريست أيمن بهجت قمر الذي علّق على بوستر المسرحية على فيسبوك قائلا: “يارب دعواتكم على مسرح بكر الشدي 6 ديسمبر بموسم الرياض  سيدتي الجميلة”.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

أخبار متعلقة

Contact Us