رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

بعد حديثه لـ مصر الآن.. أسرة جورج الراسي تهاجم طوني أبي كرم وتحذره من إطلاق أغنية الراسي مع شقيقته

لمياء علي

Wednesday 7 سبتمبر 2022 | 11:31 PM

حالة من الحزن والألم تعيشها أسرة الفنان الراحل جورج الراسي، خلال الفترة الحالية؛ وذلك بعد وفاته بحادث سير مروع وقع على الطريق الحدودية بين لبنان وسوريا، حيث كان عائدًا من سوريا بعد إحيائه حفلًا غنائيًا هناك.

ومنذ أيام، كشف المؤلف الموسيقي اللبناني طوني أبي كرم، خلال تصريحات لمصر الآن، أن الفنان الراحل جورج الراسي وشقيقته الممثلة اللبنانية نادين الراسي، كانا قد سجلا في وقت سابق “ديو” غنائي من كلماته، الأمر الذي أثار تساؤلات كثيرة من جمهوره عن مصير هذا الديو بعد رحيله.

وقال: نعم نحضر حاليًا للديو الغنائي الذي كان من المفترض أن يقدمه الراحل جورج مع شقيقته الممثلة نادين الراسي، وسيتم طرحه قبل الأربعين.

ولكن بعدها بأيام، أعربت عائلة الراسي عن استيائها من تصريحاته عبر مصر الآن، وحذرت خلال بيان رسمي نقلته أحد المواقع اللبنانية،  من التدخل بالشؤون الفنية والخاصة بالمرحوم الفنان جورج الراسي وإطلاق الدعايات لمصالح خاصة.

وأضافت: يهم العائلة أن توضح في هذا الصدد انّه لن يتم إصدار أي ديو جديد يخص الراحل جورج الراسي وبالتالي يرجى التوقف عن اطلاق الدعايات والسكوبات لأغراض خاصة، لا سيما وأن العائلة في حالة حزن عميق.

 

 

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us