رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

بعد ساعات من دفنه.. رجل أعمال خليجي يعلن عن صدقة جارية على روح جورج الراسي

لمياء علي

Monday 29 أغسطس 2022 | 06:34 PM

أعلن رجل الأعمال السعودي الشيخ محمد بن فؤاد النادر عن إقامة صدقه جارية علي روح الفنان والمطرب اللبناني جورج الراسي، وذلك عبر صفحته علي موقع التغريدات القصيرة تويتر.

وقال النادر: “تابعت تفاصيل وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي وصديقته علي طريق دمشق بيروت اثناء عودتهما من سوريا صباح أمس، وبعد تعزيتنا لأهله وذويه وحفاظا علي أرواح سالكي الطريق جميعًا، اعلن عن تبني مشروع إنارة مكان وقوع الحادث المروع، والذي أودى بحياتهما، وتعتبر بمثابة صدقة جارية عنهما.”

وشيعت جنازة المطرب اللبناني جورج الراسي، منذ ساعات، من كنيسة الصديقين بالعاصمة اللبنانية بيروت، وسط احتشاد العشرات من أسرته ومحبيه ومشاهير الغناء من بينهم راغب علامة ووائل جسار.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من الجنازة ظهر فيها أقاربه وهم يحملون نعشه ويرقصون به وسط تعالي الزغاريد ورقص الحضور.

بينما ظهرت شقيقته الفنانة نادين الراسي، في حالة انهيار شديدة، وحاول المحيطون بها من تهدئتها إلا أنها ظلت تنادي باسم شقيقها الراحل.

وكان الفنان جورج الراسي، توفي فجر يوم السبت الماضي أثر تعرضه لحادث سير بطريق يقع على الحدود السورية اللبنانية، وكان برفقته منسقة أعماله التي لقيت مصرعها أيضاً.

أسرة جورج الراسي، قررت مقاضاة المسؤولين في الحكومة اللبنانية بعد أن تبين وجود حجر كبير في منتصف الطريق اصطدمت به سيارته مما أدى إلى وفاته  وتبين من تقارير الطب الشرعي أن الوفاة جاءت نتيجة تحطم عظام القفص الصدري والجمجمة، إثر الارتطام الشديد.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us