رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

بعد صورته مع فتاة إسرائيلية.. نجيب ساويرس لمنتقدي رمضان: يعني هيقولها وريني باسبورك

لمياء علي

Tuesday 2 أغسطس 2022 | 05:32 PM

حالة من الجدل، أثارها الفنان محمد رمضان، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً له مع فتاة إسرائيلية، وذلك في حفله الأخير الذي أقيم في اليونان.

وظهر رمضان، في الصور وهو يحتضن الفتاة خلال التقاطهم الصور التذكارية معًا في اليونان، وكان ممسكا كأسا من الخمر حاول إخفائه أثناء التصوير.

‏ووسط وجود موجة غضب عارمة عبر السوشيال ميديا واتهام رمضان بالتطبيع للمرة الثانية، خرج رجل الأعمال نجيب ساويرس ليدافع كعادته عن صديقه عبر حسابه بتويتر.

وغرد قائلا: للى زعلانين من صديقى محمد رمضان انه اتصور مع واحده طلعت اسرائيلية ..سؤال : يعنى معقوله واحده مزه كده تيجي تقوللي ممكن اتصور معاك اقولها لا وريني باسبورك الاول، ليدعمه رمضان بعدها بإعادة نشر التغريدة ووضع رمز تعبيري قلب كتعليق عليها.

وخلال الساعات الماضية، قرر الجمهور البحث عن هوية هذه الفتاة، إذ تبين أنها إسرائيلية الجنسية، تدعى ماريا زخاريا، ومجندة في الجيش الإسرائيلي، ما تسبب في فتح النار على رمضان وأعيد اتهامه بالتطبيع مجدداً.

وطالبوا عبر منصات التواصل الاجتماعي، بضرورة إيقافه عن الغناء والتمثيل بتهمة التطبيع، وساد الموقف حالة من الغضب الشديد عبر السوشيال ميديا.

“مصر الآن” تواصل سابقا مع د.أشرف زكي وهو نقيب المهن التمثيلية، وذلك لمعرفة موقف النقابة من رمضان بعد تداول تلك الصور وعما إذا كان سيتم إتخاذ أي إجراءات ضده أو إيقافه عن التمثيل.

واستنكر التساؤلات التي يتم طرحها قائلًا: لا والله لن يحدث هذا أبداً، بكل بساطة لن تتخذ النقابة أي إجراءات ضد محمد رمضان؛ لأن ما يتم تداوله ما هو إلا شخص التقط معها صورة تذكارية.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us