رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

  • مصر وصندوق النقد

    علاء الجمل

    العلاقة بين مصر وصندوق النقد الدولي منذ سنوات بعيدة تشبه العلاقات العاطفية المعقدة، هي ودودة وهو صارم، هي تمضي ببركة دعاء الصالحين فلا خطط ولا

  • عبدالله عرجون يكتب| نواب إدفو خارج نطاق الخدمة “النوم في العسل”

    ما يحدث داخل مركز إدفو من حالة هيجان شديدة ضد نواب البرلمان بغرفتيه “نواب وشيوخ” مؤشر خطير سيؤدي إلى حالة انفجار شديدة لتردي الحالة البرلمانية

  • علاء الجمل يكتب: رصاصة الرحمة للجنيه

    علاء الجمل

    على طريقة الخيول المصابة عقب سباق مرهق وسنوات خدمة طويلة تستعد الحكومة لإطلاق رصاصة الرحمة على الجنيه بعدما فشلت في محاولات إيقاف النزيف الذي لحق

  • الإيكونوميست تعلن الحرب على ولي العهد السعودي

    فادي عيد

      جاء غلاف مجلة الإيكونوميست البريطانية الشهير في عددها الصادر يوم الأحد 31يوليو الماضي مثيرًا للجدل لجميع متابعيها عامة وللجدل والغضب معًا للجمهور العربي بصفة

  • هل تنتقل حرب الطاقة من أوكرانيا إلى أفريقيا؟

    فادي عيد

    بعد تصاعد الأزمة بين روسيا الاتحادية وأوروبا بسبب إمدادات الغاز، صارت كل الدول الغربية الآن تبحث عن بدائل للبدائل (إن وجدت) للغاز والنفط والحبوب.. وشراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

بعد ظهوره مع فتاة إسرائيلية.. الموسيقيين لـ مصر الآن: لم يصلنا شيئًا ضد محمد رمضان حتى الآن

لمياء علي

Monday 1 أغسطس 2022 | 05:47 PM

حالة من الجدل، أثارها الفنان محمد رمضان، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً له مع فتاة إسرائيلية، وذلك في حفله الأخير الذي أقيم في اليونان.

وظهر رمضان، في الصور وهو يحتضن الفتاة خلال التقاطهم الصور التذكارية سويا في اليونان، وكان ممسكا كأسا من الخمر حاول إخفائه أثناء التصوير.

وهاجم أحد مشاهير التواصل رمضان قائلاً: أنت تعرف يا محمد يا رمضان إن المزة اللى كانت معاك في اليونان إسرائيلية واسمها مايا زخاريا ؟ طب اهي اللى نزلت الصور وفضحتك .. لو متعرفش تبقى عبيط ولو تعرف تبقى خاين .. نفس اللى عمله معاك المطرب الاسرائيلي فى دبي ونزل الصور برضو”.

الجمهور قرر البحث عن هوية هذه الفتاة، إذ تبين أنها إسرائيلية الجنسية، تدعى ماريا زخاريا، ومجندة في الجيش الإسرائيلي، ما تسبب في فتح النار على رمضان وأعيد اتهامه بالتطبيع مجدداً.

الجمهور طالب عبر منصات التواصل الاجتماعي، بضرورة إيقافه عن الغناء والتمثيل بتهمة التطبيع، وساد الموقف حالة من الغضب الشديد عبر السوشيال ميديا.

“مصر الآن” تواصل مع سعد متولي وهو المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، وذلك لمعرفة موقف النقابة من رمضان بعد تداول تلك الصور وعما إذا كان سيتم وقف اعطائه تصريح وإذن بالحفلات الغنائية.

وقال: المعلومات المتداولة حول إيقاف النقابة لحفلات رمضان غير دقيقة وكاذبة، لأننا لم يعرض علينا أي معلومات من هذا القبيل بشأن ظهوره مع فتاة إسرائيلية.

وأضاف: عقدنا أمس اجتماع مجلس إدارة ولم تأت إلينا أي معلومات عن هذا الأمر الذي يتم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولم نتلقى أي شيء ضده.

واختتم حديثه بأنه في حال ظهور أي شيء ضده، ستقوم النقابة بالبحث فيه أولا وقبل أي إتخاذ خطوة بإيقافه عن الغناء وإقامة الحفلات.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us