رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

بعد نجاحها جماهيريًا.. منة القيعي تروي لـ مصر الآن كواليس غلبان لـ أصالة

شيماء علي

Friday 12 أغسطس 2022 | 02:30 AM

نجاح كبير حققته أغنية “غلبان” للنجمة السورية أصالة، والتي تم طرحها أخيراً عبر اليوتيوب، حيث شهدت حالة من التفاعل الساخر من قبل الجمهور، وبالرغم من الكلمات الدرامية للأغنية، إلى أنها تحولت لمادة كوميدية وانتشرت كوميكسات خاصة بها عبر مختلف مواقع التواصل.

“مصر الآن” التقى بكاتبة كلمات الأغنية الشاعرة منة عدلي القيعي، لمعرفة انطباعها حول الحالة التي صنعتها أغنيتها “غلبان” عبر السوشيل ميديا فأوضحت: “أولاً عند كتابتي لكلمات هذه الأغنية توقعت بالفعل نجاحها لأني تعاونت خلالها مع فريق ناجح سواء المطربة الكبيرة أصالة، أو الملحن إيهاب عبد الواحد والموزع أحمد طارق”.

وتابعت: “لكن في الحقيقة الذي لم أتوقعه هو تفاعل الجمهور مع الأغنية بهذه الصورة، وتحويلها لكوميكسات وتركيبها على فيديوات كوميدية، وأعتقد أن سبب ذلك هو الروح التي أضافتها أصالة بصوتها لكلمات الأغنية، مما جعل الجمهور يتخيلها وهي تغنيها ومن هنا وصل لهم إحساسها وبدأوا في التعامل معها بهذه الصورة التي شاهدناها”.

وعن فكرة الأغنية، وهل عندما كانت تكتب كلماتها حددت في مخيلتها أنها مصنوعة لأصالة أم لفنانة غيرها فردت قائلة: “دعيني أخبرك بأن أصالة هي سبب كتابتي لكلمات أغنية غلبان من الأساس، فخلال اجتماعنا منذ عدة أشهر تفوهت بإحدى الكلمات فكانت إلهام لي لكتابة هذه الأغنية ورحبت بفكرتها عندما عرضتها عليها”.

وعن تحضيراتها الفترة المقبلة، أوضحت أنها جهزت أكثر من عمل غنائي بالتأكيد لكنها لا تعلم الخريطة الزمنية لطرحهم.

وتجدر الإشارة إلى أن أغنية “غلبان” كانت قد طرحت في الثامن من شهر تموز الجاري، وتخططت نسبة الاستماع إليها أكثر من سبعة ملايين مشاهدة عبر اليوتيوب، منذ طرحها وحتى الآن.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us