رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

بفستان قشر السمك.. روبي «عروسة البحر» في حفلها بالعلمين الجديدة

أحمد شوقي

Friday 12 أغسطس 2022 | 08:30 PM
النجمة روبي

تحيي النجمة روبي حفلا غنائيا الآن في نورث سكوير مول بمدينة العلمين الجديدة. واختارت روبي فستانا بألوان باستيل متعددة مثل الوردي الفاتح والبنفسجي والأصفر والأزرق، ومن خامة السكوين الشهيرة بـ”قشر السمك”، لتناسب أجواء الساحل الشمالي. تركت روبي شعرها منسدلا مموجا ليناسب الأجواء الصيفية مع الفستان.

يذكر أن أسعار تذاكر الحفل انقسمت لـ 6 فئات للتذاكر الأولى بمبلغ 650 جنيه أما الثانية بمبلغ 850 جنيه والثالثة بمبلغ 1450 جنيه والرابعة بمبلغ 1700 جنيه والخامسة بمبلغ 2000 جنيه والسادسة بمبلغ 3500 جنيه.

واشترطت إدارة الحفل عدم دخول الأشخاص ممن هم دون الـ 21 عاما. يذكر أن روبي طرحت في صيف 2022 أغنية “نمت ننة” ولاقت نجاحا كبير، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع توما وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت قيادة المخرج خالد مختار.

ويعد “نورث سكوير مول” أول مركز ترفيهي في مدينة العلمين الجديدة والساحل الشمالي يطل على البحر الأبيض المتوسط ومباشرة علي الكورنيش كما يضم نورث سكوير مول الكثير من المطاعم والكافيهات المحلية والعالمية كما يضم الكثير من محلات التجارية التى تخدم المواطن المصري وتوفر للسائح خبرة التنزه والاستمتاع بجو الساحل الشمالي.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us