رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

تأجيل طرح فيلم تسليم أهالي بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد

رحمة محمود

Sunday 26 يونيوe 2022 | 10:01 PM

خرج فيلم تسليم أهالي، من منافسة أفلام عيد الأضحى لعام 2022، في اللحظات الأخيرة قبل انطلاق الموسم، حيث كان من المقرر أن تعود الفنانة دنيا سمير غانم إلى السينما بعد غياب طويل .

ومنذ أيام تم الإعلان عن وضع فيلم تسليم أهالي ضمن أفلام موسم عيد الأضحى، ولكن خرج من السباق في ظروف غامضة، وقررت الشركة المنتجة للفيلم تأجيله وطرحه بعد عيد الأضحى، ومن المُقرر طرحه بداية شهر أغسطس المُقبل، ليفتتح موسم أفلام الصيف.

وتدور أحداث فيلم تسليم أهالي في إطار كوميدي رومانسي، إذ تجسد قصة زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا، حيث يعمل الزوج طبيب بشري والذي يقوم بدوره الفنان هشام ماجد، ولكن تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهما حلم الهجرة.

يشارك في بطولة الفيلم كل من دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبد العزيز، لوسي، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، عبد الله مشرف، محمد أوتاكا، عمرو وهبة، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

ويشهد موسم عيد الأضحى عرض 3 أفلام،  وهم “كيرة والجن” و “عمهم” و “بحبك” وليس من ضمنهم فيلم “تسليم أهالى”.

فيلم كيرة والجن

يرصد فيلم “كيرة والجن” حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، ويتضمن واقع المجتمع المصري خلال فترة الاحتلال الإنجليزي أثناء ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال، من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكشف للأجيال الصغيرة عن مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

ويشارك في بطولة الفيلم كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وسيد رجب، وهند صبري، وربي، وأحمد مالك، وأسماء أبو اليزيد، وعارفة عبد الرسول، وهدى المفتي، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

فيلم عمهم

بعد غياب عامين يعود الفنان محمد إمام للسينما بفيلم جديد يحمل عنوان “عمهم”، وتدور أحداث الفيلم حول عملية سرقة كبيرة يحضر لها محمد إمام بجانب عصابته التي تم تغييرها في الوقت الأخير.

يشارك في بطولة فيلم محمد إمام، أحمد الفيشاوي، محمود حميدة، محمد سلام، سيد رجب، هنا الزاهد، ميرنا نور الدين، نرمين الفقي، هاجر أحمد، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، باسم سمرة، محمد ثروت، أيتن عامر ومن إخراج حسين المنباوي.

فيلم بحبك

طرح الفنان تامر حسني منذ أيام البوستر الرسمي لفيلمه الجديد “بحبك”، ويضم الفيلم العديد من مقاطع من أغنيات جديدة له.

يشارك في بطولة الفيلم، هنا الزاهد، ومدحت تيخة، وهدى المفتي، وحمدي المرغني، تأليف وإخراج تامر حسني.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us