رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

  • مصرع 5 أفراد من أسرة واحدة في احتراق سيارتهم على طريق الواحات

    نشب حريق داخل سيارة ملاكي أسفر عن مصرع 5 أشخاص داخل سيارتهم، وذلك أثناء سيرهم بطريق الواحات البحرية. ودفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة بسيارات الإطفاء

  • محتسبو الإعلام والكمبوشة الإعلامية

    حسام السويفي

    محمد الباز الذي انتقد من قبل منح البعض لأنفسهم دور المحتسبين في الاعلام، هو نفسه من ارتكب نفس فعلتهم؛ فمنح بعضهم شهادة مهنية، وحجبها عن

  • يناير.. البهجة والحزن

    علاء الجمل

    مضت 2022 سريعاً قبل أن ننجز نصف ما وعدنا به أنفسنا في بداية يناير، كما يحدث كل عام، وبأحلام مؤجلة، وخطط غير مكتملة التنفيذ، وأعمار

  • ضغوط عالمية واخفاق حكومي

    علاء الجمل

    إذا طلبنا من رجل عادي الدخول في مواجهة مع “بيج رامي” ستكون النتيجة مأساوية بلا شك خاصة مع عدم اخضاعه لتأهيل من أي نوع يعينه

  • القارئ والصحافة الهابطة

    علاء الجمل

    «أنتوا بتقدموا صحافة هابطة، فين المواضيع اللي بتهم الناس»، يقول القارئ دائما في تعليقات بنفس المضمون على الأخبار السخيفة عديمة المضمون (نعم هي سخيفة ونطلق

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

تأجيل محاكمة محمد رمضان بتهمة سب وقذف عمرو أديب

Tuesday 20 ديسمبر 2022 | 12:08 PM

قررت المحكمة الاقتصادية تأجيل أولى جلسات محاكمة الفنان محمد رمضان، بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لجلسة 27 ديسمبر لحضور المحامي الأصيل.

وجاء في أمر إحالة المتهم محمد رمضان، لأنه بتاريخ سابق على 22 أبريل لسنة 2022 بدائرة قسم ثان الشيخ زايد، استعمل عمدًا تقنية معلوماتية في معالجة المقاطع المصورة الشخصية الخاصة بالمجني عليه  عمرو أديب والمذاعة بالبرنامج التلفزيوني الخاص به الحكاية، وبأن اجتزأ مقاطع صوتية منها، وأضافها على مقاطع مصورة يظهر فيها المتهم، ناشرًا إياها من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك به والمتاح للكافة الاطلاع عليه، قاصدًا إظهاره بطريقة من شأنها المساس باعتباره على النحو المين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم محمد رمضان تعمد إزعاج المجني عليه المتقدم ذكره بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات بأن أتى الأفعال المبينة بالاتهام السابق على النحو المبين بالتحقيقات.

وأحالت جهات التحقيق الأوراق إلى الدائرة الابتدائية المختصة بالمحكمة الاقتصادية، وذلك لنظرها بجلسة 20 ديسمبر مع إعلان المتهم بتلك الجلسة.

قررت جهات التحقيق، اليوم الأحد، إحالة العرائض المقدمة من قبل الإعلامي عمرو أديب، ضد الفنان محمد رمضان بتهمة السب والقذف، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، إلى المحاكمة الجنائية، وتم تحديد جلسة 20 من شهر ديسمبر الجاري 2022، لمحاكمته أمام المحكمة الاقتصادية.

خلاف محمد رمضان مع عمرو أديب

وتعود بداية الخلاف بين الفنان محمد رمضان والإعلامي عمرو الديب، عندما ظهر الأخير وانتقد رمضان بسبب نشره مقطع فيديو على حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، ظهر مستلقيًا في حمام السباحة ويلقي دولارات في الماء.

وقال الإعلامي عمرو أديب في انتقاده لـ محمد رمضان: أنت عدو نفسك بترمي الفلوس في بلد الناس طافحة الكوتة فيها، يا محمد إحنا اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون.

وبعد ذلك ازدادت حدة الخلاف ما بين محمد رمضان والإعلامي عمرو أديب، حيث ظل الفنان ينشر مجموعة من مقاطع الفيديوهات التي سخر من خلالها من عمرو أديب.

ورد عمرو أديب على سخرية محمد رمضان منه، من خلال برنامجه الحكاية، قائلًا: ماعنديش مشكلة إني أختلف مع حد بأدب، ومش هدخل في سجال قليل الأدب، ولكن لو ماحدش رباك أنا هربيك، فيه قانون في البلد دي، والقانون ده جاب حق ناس كتير، ويا أنا يا أنت.

وفي سياق آخر، قررت الدائرة الثانية في محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، حجز نظر الدعوى التي تطالب بـ إصدار حكم بعدم ظهور الفنان محمد رمضان في الإعلام، إلى جلسة 25 ديسمبر للحكم.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

أخبار متعلقة

Contact Us