رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

تشيلسي يدخل في سباق التعاقد مع نيمار

Friday 24 يونيوe 2022 | 05:27 PM

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن إمكانية انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل زيادة التكهنات حول إمكانية رحيل النجم البرازيلي عن ملعب باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي باريس سان جيرمان يفكر جديا في التفريط في أحد نجومه خلال الفترة المقبلة من أجل تخفيض التكاليف خاصة بعدما تم تجديد تعاقد الفريق مع النجم الفرنسي كيليان مبابي خلال الفترة المقبلة، براتب تاريخي من أجل رفض انتقاله إلى صفوف نادي ريال مدريد.

وكان مالك النادي الفرنسي ناصر الخليفي رفض التحدث عن إمكانية استمرار نيمار مع صفوف نادي باريس سان جيرمان مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وسط حالة من الشكوك حول إمكانية استمرار اللاعب من عدمها خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن نادي نيوكاسل يونايتد يعد أحد أكثر الأندية الراغبة في الحصول على خدمات النجم البرازيلي نيمار خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد انتقال ملكية النادي إلى المملكة العربية السعودية، والتي ترغب في بناء فريق جديد قادر على المنافسة على الألقاب خلال الفترة المقبلة.

تشيلسي يرغب في التعاقد مع نيمار

وأضافت الصحيفة أن نادي تشيلسي دخل أيضا في سباق التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي يعلم جيدا إمكانيات اللاعب ويرغب بشدة في انتقاله إلى ملعب ستامفورد بريدج خلال الفترة المقبلة.
وأشارت الصحيفة إلى أن مالك نادي تشيلسي الجديد لديه رغبة في التعاقد مع نيمار، ومن المحتمل جدا أن يضم الفريق النجم البرازيلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة أنه قادر على دفع راتبه المرتفع، ويرى أنه قادر على إضافة الكثير للفريق في الفترة المقبلة.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us