رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

  • مصرع 5 أفراد من أسرة واحدة في احتراق سيارتهم على طريق الواحات

    نشب حريق داخل سيارة ملاكي أسفر عن مصرع 5 أشخاص داخل سيارتهم، وذلك أثناء سيرهم بطريق الواحات البحرية. ودفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة بسيارات الإطفاء

  • محتسبو الإعلام والكمبوشة الإعلامية

    حسام السويفي

    محمد الباز الذي انتقد من قبل منح البعض لأنفسهم دور المحتسبين في الاعلام، هو نفسه من ارتكب نفس فعلتهم؛ فمنح بعضهم شهادة مهنية، وحجبها عن

  • يناير.. البهجة والحزن

    علاء الجمل

    مضت 2022 سريعاً قبل أن ننجز نصف ما وعدنا به أنفسنا في بداية يناير، كما يحدث كل عام، وبأحلام مؤجلة، وخطط غير مكتملة التنفيذ، وأعمار

  • ضغوط عالمية واخفاق حكومي

    علاء الجمل

    إذا طلبنا من رجل عادي الدخول في مواجهة مع “بيج رامي” ستكون النتيجة مأساوية بلا شك خاصة مع عدم اخضاعه لتأهيل من أي نوع يعينه

  • القارئ والصحافة الهابطة

    علاء الجمل

    «أنتوا بتقدموا صحافة هابطة، فين المواضيع اللي بتهم الناس»، يقول القارئ دائما في تعليقات بنفس المضمون على الأخبار السخيفة عديمة المضمون (نعم هي سخيفة ونطلق

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

تصدى لمضايقات شابين وقلبه لم يتحمل.. القصة الكاملة لوفاة مهندس مات دفاعاً عن ابنته بالشرقية

Friday 20 يناير 2023 | 03:14 PM

‏شهدت مدينة منيا القمح حادثة مأسوية بالأمس بعدما تعرض شابان لفتاة في المرحلة الثانوية، أثناء خروجها من أحد “سناتر” الدروس الخصوصية، الفتاة التي تدعى ملك علام، استغاثت بوالدها؛ ليحميها من معاكسة الشابين، وعقب وصول الوالد لمكان ابنته، ونتيجة لانفعاله الشديد أثناء الدفاع عن ابنته أصُيب بأزمة قلبية مفاجئة، ليسقط مغشيًا عليه.

لم يتحمل المهندس أحمد علام والد الفتاة ملك ما حدث مع ابنته، فتوفي نتيجة الأزمة القلبية التي تعرض لها.

تحكي ملك علام لموقع مصر الآن الأحداث التي دارت بعد أن تعرض لها الشابان والتي شهدتها مدينة مينا القمح التابعة لمحافظة الشرقية، وفقدت بسببها والدها المهندس علام أحمد، الذي يعمل موظفاً بإدارة الكهرباء بالمدينة، قائله: “زي كل مرة في معاد الدرس خرجت أنا وزمايلي في سنتر دروس علشان أحضر الحصة وبعد ما خلصت، لقيت شابين واقفين في طريقي وبيضيقوني ومبقتش عارفه أعمل إيه”.

وأضافت الفتاة: “هاتفت والدي لعجزي عن التصرف في مثل هذه الأمور، وطلبت منه مساعدتي بصوت كله خوف، حيث بدأ يطمئنني، وأنه سيصل بعد لحظات، ويصل إليها لقرب المنزل من السنتر، وظللت داخل السنتر حتى وصل والدي “.

وتابعت ملك: خلال دقائق وصل وأبي وأمي إلى السنتر، وأشرت لهما ناحية الشابين اللذين اعترضاني وحاولوا معاكستي طريقها، ليمسك بيد أحدهما ونشبت بينهما مشادة كلامية.

مردفة: “بابا بس مسك ايد واحد منهم ومضربوش بعض ولا حاجه، لكن هو كان منفعل وحزين عليا علشان شافني خايفة واتصل بالشرطة علشان تقبض عليهم، ومسبش إيده لحد ما وصلت الشرطة، لكنه سقط على الأرض مغمى عليه فجأة، ونقلناه إلى أقرب مستشفى”.

لكن الصدمة التي لم تنساها ملك ووالدتها وزملائها عندما أخبرهم الطاقم الطبي بأن والدها توفى إثر أزمة قلبية، لتنهار البنت ووالدتها وهي تتذكر والدها الذي كان يدافع عنها قبل لحظات من سقوطه.

وأكملت: أن جهات التحقيق بعد تحرير المحضر أمرت بتفريغ الكاميرات لكشف تفاصيل الواقعة.. قائله وهي تبكي: “أبويا قلبه وجعه عشاني”.

وفي سياق آخر قالت شقيقة زوجة المتوفي أن آخر ما فعله المهندس علام قبل وفاته هو أنه فتح كتاب الله وقرأ سورة البقرة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيقات والتي أمرت بحبس الطالبين أدهم.م 16 سنه ومحمد.ج 16 سنة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بتفريغ الكاميرات للوقوف على ملابسات الواقعة.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

أخبار متعلقة

Contact Us