رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

تقارير.. تشيلسي ومانشستر سيتي يتنافسات على ضم دي ليخت

Friday 24 يونيوe 2022 | 01:23 PM

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن وجود صراع كبير في الدوري الإنجليزي على الحصول على خدمات النجم الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ضوء العمل على تدعيم صفوف كل فريق في الفترة الأخيرة.

ماتياس دي ليخت أشعل سوق الانتقالات الأوروبي خلال الفترة الماضية بعدما أعلن عدم ارتياحه ويأسه من طموح نادي يوفنتوس في الفترة الحالية، خاصة بعدما حل الفريق في المركز الرابع في بطولة الدوري الإيطالي وسط حالة من الحزن الكبيرة من الجماهير عما يمر به النادي في الفترة الحالية.

تصريحات دي ليخت جعلته محط أنظار العديد من أندية الدوري الإنجليزي، خاصة أن اللاعب يمتلك شرط جزائي في عقده بقيمة 125 مليون يورو قد يُسمح له بالرحيل من خلاله، حيث إن هذا الشرط سيزيد إلى 140 مليون يورو بحلول صيف 2023 وبالتالي فتعد الآن هي فرصة مثالية للعديد من الأندية لخطف دي ليخت من يوفنتوس.

صراع إنجليزي على ضم دي ليخت

ووفقا للعديد من التقارير الإيطالية أن ماتياس دي ليخت مطلوب بشكل قوي داخل أروقة الدوري الإنجليزي، حيث ترى صحيفة “سكاي إيطاليا” أن نادي تشيلسي قريب جدا من الحصول على خدمات اللاعب، وبدأ بالفعل في اتخاذ خطوات جادة من أجل الحصول على خدماته في الفترة المقبلة، وذلك في ضوء التدعيمات التي يعمل عليها نادي تشيلسي من أجل تدعيم صفوفه قبل بداية الموسم الجديد.

وترى صحيفة “سبورت إيطاليا” أن نادي مانشستر سيتي أيضا لديه رغبة ماسة في الحصول على خدمات اللاعب الهولندي، حيث يرى بيب جوارديولا أن دي ليخت سيضيف الكثير للفريق في حالة انضمامه إلى الفريق في الفترة المقبلة، باعتباره واحد من أفضل المدافعين في العالم في السنوات الماضية.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us