رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

تقارير.. مانشستر سيتي يراقب وضع توني كروس تمهيدا لضمه للفريق

Thursday 23 يونيوe 2022 | 11:16 AM

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن رغبة نادي مانشستر سيتي في الحصول على خدمات النجم الألماني توني كروس، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني خاصة في ظل اقتراب عقده من الانتهاء داخل صفوف نادي ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد النجم الألماني مع نادي ريال مدريد بنهاية الصيف المقبل، وسط الكثير من التقارير التي تشير إلى أن اللاعب يفضل الرحيل عن صفوف الميرنجي بعدما تُوج ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي، حيث يطمح في خوض تجربة احترافية جديدة.

ووفقا لشبكة “سبورتس مول” البريطانية أن نادي مانشستر سيتي لديه رغبة قوية في الحصول على خدمات اللاعب توني كروس، وينتظرموقفه النهائي من الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد من أجل الدخول في مفاوضات لضم اللاعب في الفترة المقبلة.

جوارديولا يرغب في ضم توني كروس لمانشستر سيتي

وأضافت الشبكة أن بيب جوارديولا المدير الفني لصفوف نادي مانشستر سيتي لديه رغبة قوية في ضم اللاعب والتعاون معه من جديد خلال الفترة المقبلة، حيث كان سعيدًا وممتنا للغاية بالتعامل مع في فترة تدريبه لنادي بايرن ميونخ، والتي استطاع من خلالها التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا مع الفريق الألماني.

وأشارت الصحيفة أن توني كروس أخبر ريال مدريد أنه يريد الرحيل خلال الفترة المقبلة، وهو ما قد يفتح الباب أمام نادي مانشستر سيتي من أجل الدخول في مفاوضات من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن ريال مدريد سيرفض رحيل اللاعب مجانا، وسيحاول الاستفادة منه ماديا قبل نهاية عقده.

توني كروس واحد من أبرز اللاعبين في كتيبة كارلو انشيلوتي في الفترة الحالية، وتمكن على الرغم من كبر سنه من التتويج بكل من دوري أبطال أوروبا وبطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، ليضم تلك البطولات إلى البطولات التي حصل عليها مع الميرنجي على مدار السنوات الماضية.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us