رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

توفيق عبد الحميد يوجه رسالة شديدة اللهجة لمن ينتحل صفته

لمياء علي

Tuesday 2 أغسطس 2022 | 03:18 PM

وجه الفنان توفيق عبد الحميد، رسالة شديدة اللهجة إلى كل من يحاول انتحال شخصيته، مؤكدًا أنه إذا استمر الأمر سيضطر لاتخاذ إجراء قانوني عنيف ضد منتحلي شخصيته.

وكتب عبد الحميد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: رجاء حار، الناس اللي عاملة صفحات باسمي وتخاطب الناس على أنها أنا، ممكن تخلي الصفحة بس تكتب مثلًا محبي توفيق عبد الحميد، لكن مينفعش تنتحل شخصيتي وتتكلم باسمي، أنا خلاص بوثق صفحتي ومش عايز اضطر اتخذ إجراء قانوني عنيف ضدكم.

توفيق عبد الحميد كان قد تألق خلال الماراثون الدرامي المنصرم 2022، من خلال مسلسل يوتيرن إلى جانب الفنانة ريهام حجاج، ويعد هذا العمل بمثابة عودة قوية جدا له بعد سنوات غياب عن جمهوره.

وكان بعد النجاح الساحق للعمل وإشادات الجمهور بأدائه، قد فاجأ محبيه بإعلانه اعتزاله الفن، في وقت سابق، لفترة وذلك بسبب الظروف الصحية الصعبة التي مر بها في الفترة الأخيرة، بعد أن أصيب بـ انزلاق غضروفي؛ ما أدى إلى صعوبة في الحركة، ولكنه بدأ بعض جلسات العلاج الطبيعي للتغلب على هذا المرض.

وأعرب توفيق عبد الحميد حينها، عن رضاه بما يمر به من أزمة صحية، عبر حسابه بفيسبوك، وبعدها بفترة قصيرة أعلن عن تراجعه عن قرار الاعتزال.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us