رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

  • محتسبو الإعلام والكمبوشة الإعلامية

    حسام السويفي

    محمد الباز الذي انتقد من قبل منح البعض لأنفسهم دور المحتسبين في الاعلام، هو نفسه من ارتكب نفس فعلتهم؛ فمنح بعضهم شهادة مهنية، وحجبها عن

  • يناير.. البهجة والحزن

    علاء الجمل

    مضت 2022 سريعاً قبل أن ننجز نصف ما وعدنا به أنفسنا في بداية يناير، كما يحدث كل عام، وبأحلام مؤجلة، وخطط غير مكتملة التنفيذ، وأعمار

  • ضغوط عالمية واخفاق حكومي

    علاء الجمل

    إذا طلبنا من رجل عادي الدخول في مواجهة مع “بيج رامي” ستكون النتيجة مأساوية بلا شك خاصة مع عدم اخضاعه لتأهيل من أي نوع يعينه

  • القارئ والصحافة الهابطة

    علاء الجمل

    «أنتوا بتقدموا صحافة هابطة، فين المواضيع اللي بتهم الناس»، يقول القارئ دائما في تعليقات بنفس المضمون على الأخبار السخيفة عديمة المضمون (نعم هي سخيفة ونطلق

  • هي شريفة.. وأبوها غير شريف

    فتحي فريد

    تابعت مثل غيري ما تم نشرة من أخبار عن زفة بلدي جابت شوارع وأزقة إحدى القرى المصرية، يحمل فيها الأب فوق أعناقه ابنته التي طُلقت

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

جاد شويري لـ مصر الآن: وليد توفيق عاقبني بعدم دفع مستحقاتي.. ولم أحسم قراري بمقاضاته

لمياء علي

Thursday 15 ديسمبر 2022 | 10:09 PM

شن الفنان والمخرج اللبناني جاد شويري، هجوماً شديداً على مواطنه الفنان وليد توفيق؛ وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، وأكد أن توفيق لم يلتزم بدفع المبالغ المتفق عليها منذ أشهر بعد تعاونهما في أكثر من أغنية.

اللبناني جاد شويري يكشف تفاصيل أزمته مع وليد توفيق

وقال شويري خلال تصريحات خاصة عبر مصر الآن: قررت أن أكتب كل تفاصيل الأزمة عبر حسابي بتويتر، والقصة بدأت عندما حل وليد توفيق ضيفا عبر برنامج ردولف هلال بمحطة Lbc.

وأضاف: حدثت أشياء لم تعجبني في المقابلة وقام ردولف بتوجيه العتاب لوليد توفيق بسبب تعاونه معي في أغنية دكتور في الحب مبررا عتابه واعتراضه بمساحات صوتي وباتوا يتناقشون حول فكرة كوني مؤدي أو مغني.

وتابع: وجدتهم يدخلون في أحاديث ويباجات قديمة ولا تتناسب مع هذا العصر ولم يدافع عني وليد توفيق ولذلك فشعرت بالانزعاج وقررت أن أكتب ما حدث عبر تويتر.

واستطرد: وليد توفيق قرر معاقبتي بعدم دفع المستحقات المادية المتفق عليها منذ شهور وحتى الآن لم أحسم موقفي من اتخاذ إجراءات قانونية ضده أم لا.

وكان شويري قد كتب تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: “أستاذ ‎وليد توفيق غير انو عملت سكوب على ضهري واذيتني، حابب تقاصصني بعدم دفع المتفق عليه من شهور لانو انا ما عبالي رد على تفسيراتك؟.

وأضاف: “اذا في ناس عاتبوك من ورا قلة مساحات صوتي بالأغنية معك، انا في كتير ناس نبهوني من قلة التزامك المعهودة بالدفع. من أصدقائك المقربين وجرّ”.

وكان شويري قد فتح النار على وليد توفيق، خلال الأيام الماضية، في برنامج الإعلامية رابعة الزيات؛ إذ وجه رسالة لوم وعتاب قوية له، ما أثار حالة من التساؤلات والتكهنات حول وقوع خلافات بينهما.

وعبر عَنّْ عتابه الشديد للفنان وليد توفِيْق، بسبب قلة دفاع الأخير، حين سئل عَنّْ سبب تعاونه مع جاد شويري، وذلك بعدما وجه له تساؤلا حول سبب “انزاله بنفسه إلَّى مستواه”، وهذا ما أزعج شويري لا سيما وحسب قوله أن توفِيْق قبل النقد دون اعتراض.

وبدوره قال وليد توفيق في تصريحات خاصة سابقة عبر مصر الآن، إن هناك علاقة ممتازة تجمعه بشويري، وأكد على أن رغم عتاب الأخير له، إلا أن الصداقة مستمرة بينهما ولا توجد أي خلافات أو قطيعة حسبما أشاع البعض، وأنه يكن لجاد حب واحترام شديدين.

وأضاف: علاقتنا ممتازة ولا توجد خلافات، وأنا رديت ودافعت عن جاد شويري كثيرا، وهذا لإني أحبه من قلبي، وهو حبيبي وأخي الصغير وأنا مؤمن به كمخرج وفنان وهذا هو ردي على ما قاله وعلى عتابه وهجومه.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

أخبار متعلقة

Contact Us