رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

حدث × 24 ساعة.. فنانون وقعوا فريسة في فخ الابتزاز والنصب

لمياء علي

Wednesday 3 أغسطس 2022 | 05:56 PM

أعلن عدد من نجوم الفن، خلال الساعات الماضية، وقوعهم في شباك عمليات نصب وسرقة وانتحال صفة وابتزاز، معربين عن استيائهم الشديد مما تعرضوا له وأنهم لن يتركوا حقوقهم.

البداية كانت مع الفنان محمد عز، والذي كشف بالمستندات، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، عن تعرضه للنصب على يد أحد الأشخاص، الذي ادعى أنه منتج.

وكتب عز قائلًا: “ادعي أنه منتج وبالفعل مضيت معاه فيلم وصورت ومن أكتر الحاجات اللي اشتغلت فيها وتعبت فيها وهو للأسف أكل حقي وحق ناس كتير حتي الماتريال رماه ومدفعش حقه إن شاء الله من بكره هيبتدي المحامي اجراءاته ومش هسيب حقي بعد كدا ودي كمان صور الشيكات اللي مش عارف اطول منها جنيه من شهر يناير ولا حتي عارف اوصله ربنا كريم”.

وحذر الفنان شريف رمزي، هو الآخر من وجود شخص ينتحل صفته ويتواصل مع الفنانات باسمه، لتوريطه في عمليات نصب، وقال إنه من الصعُب التعرف على هويته، حيث يقوم بجذب فتيات نحو الدخول إلى عالم التمثيل، من خلال استغلال اسمه، كما وطالبهن بإرسال صور له ما دفع رمزي إلى اتخاذ إجراءات حاسمة، حسبما أكد خلال تصريحات إعلامية.

والأمر ذاته، واجهه الفنان توفيق عبد الحميد، والذي حرص على توجيه رسالة شديدة اللهجة إلى كل من يحاول انتحال شخصيته، مؤكدًا أنه إذا استمر الأمر سيضطر لاتخاذ إجراء قانوني عنيف ضد منتحلي شخصيته.

وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: رجاء حار، الناس اللي عاملة صفحات باسمي وتخاطب الناس على أنها أنا، ممكن تخلي الصفحة بس تكتب مثلًا محبي توفيق عبد الحميد، لكن مينفعش تنتحل شخصيتي وتتكلم باسمي، أنا خلاص بوثق صفحتي ومش عايز اضطر اتخذ إجراء قانوني عنيف ضدكم.

الفنان مصطفى درويش تعرّض إلى الابتزاز ولكن بطريقة مختلفة تحمل بين طياتها نوعُا من الكوميديا السوداء؛ إذ أعرب عن استيائه من تصريحات سيدة ما، ادعت زواجها منه، ما دفعه للسخرية من حديثها.

وكتب رسالة ساخرة عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك قائلًا: “مش فاهم يعني واحدة ماشيه بتقول إنها مراتي وأنا عمري ما اتجوزت أصلا، هي عارفه أكتر مني يعني؟! ده إيه النيلة دي  والمرار الطافح ده”.

 

 

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us