رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

  • مصرع 5 أفراد من أسرة واحدة في احتراق سيارتهم على طريق الواحات

    نشب حريق داخل سيارة ملاكي أسفر عن مصرع 5 أشخاص داخل سيارتهم، وذلك أثناء سيرهم بطريق الواحات البحرية. ودفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة بسيارات الإطفاء

  • محتسبو الإعلام والكمبوشة الإعلامية

    حسام السويفي

    محمد الباز الذي انتقد من قبل منح البعض لأنفسهم دور المحتسبين في الاعلام، هو نفسه من ارتكب نفس فعلتهم؛ فمنح بعضهم شهادة مهنية، وحجبها عن

  • يناير.. البهجة والحزن

    علاء الجمل

    مضت 2022 سريعاً قبل أن ننجز نصف ما وعدنا به أنفسنا في بداية يناير، كما يحدث كل عام، وبأحلام مؤجلة، وخطط غير مكتملة التنفيذ، وأعمار

  • ضغوط عالمية واخفاق حكومي

    علاء الجمل

    إذا طلبنا من رجل عادي الدخول في مواجهة مع “بيج رامي” ستكون النتيجة مأساوية بلا شك خاصة مع عدم اخضاعه لتأهيل من أي نوع يعينه

  • القارئ والصحافة الهابطة

    علاء الجمل

    «أنتوا بتقدموا صحافة هابطة، فين المواضيع اللي بتهم الناس»، يقول القارئ دائما في تعليقات بنفس المضمون على الأخبار السخيفة عديمة المضمون (نعم هي سخيفة ونطلق

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

خاص| أيمن محفوظ: محمد رمضان خالف القانون بعد صفعه لكومبارس مسلسله الجديد

لمياء علي

Tuesday 13 ديسمبر 2022 | 10:15 PM

استفز الفنان محمد رمضان، جمهوره صباح اليوم، بمقطع فيديو من كواليس مسلسله “العمدة” والذي سيخوض به منافسة الموسم الرمضاني المقبل 2023.

وظهر رمضان، في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك” وهو مرتديًا الجلباب، ويصفع شخصا بقوة، أسقطه أرضًا، وتسبب ذلك في صدمة وذهول الحاضرين، ما أثار حفيظة متابعيه مطالبين إياه بحذف الفيديو واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وكشف المحامي أيمن محفوظ، خلال تصريحات خاصة عبر “مصر الآن”، أن رمضان بالفعل خالف القانون بنشره لهذا الفيديو، وقال: “سوابق محمد رمضان لا تعد ولا تنتهي طالما أمن العقاب منذ أول واقعة وهي رمي الدولارات واستعراض السيارات الغاليه والصابونة الذهبية وغيرها من الأفعال التي تنبئ عن شخص سيكوباتي بمعنى أن يميل سلوكه إلى الجريمة”.

وأضاف: “وقد أثار الفيديو الذي روج له محمد رمضان ردود أفعال غاضبة من الجمهور وخاصة أن الكومبارس أجره اليومي لا يتعدى جنيهات قليلة، استعد لقبضها نظير التهاون في كرامته ولا يوجد نص قانوني يمكن أن يعاقب رمضان في هذا المشهد عن جريمة الضرب والتنمر لأنهما جريمتين وقعت في حق الضحية الذي كان يجب عليه تقديم بلاغ لهذا الفعل المهدر لكرامته”.

وتابع: “ولكن محمد رمضان قد وقع بالترويج لهذا المشهد في عدة جرائم مخالفة لقانون الإنترنت الجديد، حيث تاجر بكرامة هذا الشخص وأشاع الفيديو على جميع المنصات مما يعد جرائم طبقا لنص المادة 25 و26 و27 من قانون مكافحة جرائم المعلوماتية والعقوبة قد تصل إلى ثلاث سنوات وغرامة 300,000 جنيه”.

وكان محمد رمضان، قد علق على الفيديو الذي نشره، قائلا: “جعفر العمدة بيصبح و بيقولكم رمضان يجمعنا والعمدة يدلعنا وعلى رأي صاحب الحساب ثقة في الله نجاح”.

مسلسل “العمدة” تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جوري بكر،أحمد فتحي، طارق النهري، مجدي بدر، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي، حول شخصية رجل يدعى جعفر يتزوج من أربع سيدات ويتعرض طوال أحداث العمل لعدة أزمات ومفارقات اجتماعية.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

أخبار متعلقة

Contact Us