رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

  • مصرع 5 أفراد من أسرة واحدة في احتراق سيارتهم على طريق الواحات

    نشب حريق داخل سيارة ملاكي أسفر عن مصرع 5 أشخاص داخل سيارتهم، وذلك أثناء سيرهم بطريق الواحات البحرية. ودفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة بسيارات الإطفاء

  • محتسبو الإعلام والكمبوشة الإعلامية

    حسام السويفي

    محمد الباز الذي انتقد من قبل منح البعض لأنفسهم دور المحتسبين في الاعلام، هو نفسه من ارتكب نفس فعلتهم؛ فمنح بعضهم شهادة مهنية، وحجبها عن

  • يناير.. البهجة والحزن

    علاء الجمل

    مضت 2022 سريعاً قبل أن ننجز نصف ما وعدنا به أنفسنا في بداية يناير، كما يحدث كل عام، وبأحلام مؤجلة، وخطط غير مكتملة التنفيذ، وأعمار

  • ضغوط عالمية واخفاق حكومي

    علاء الجمل

    إذا طلبنا من رجل عادي الدخول في مواجهة مع “بيج رامي” ستكون النتيجة مأساوية بلا شك خاصة مع عدم اخضاعه لتأهيل من أي نوع يعينه

  • القارئ والصحافة الهابطة

    علاء الجمل

    «أنتوا بتقدموا صحافة هابطة، فين المواضيع اللي بتهم الناس»، يقول القارئ دائما في تعليقات بنفس المضمون على الأخبار السخيفة عديمة المضمون (نعم هي سخيفة ونطلق

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

“درويش”: البطولة العربية لكمال الأجسام هي الأولى على مستوى العالم التي تحكم إلكترونياً

محمود مالك

Sunday 31 يوليو 2022 | 06:40 PM

اختتمت اليوم فعاليات البطولة العربية لكمال الأجسام بمحافظة الإسكندرية، والتي شهدت لأول مرة على مستوى العالم بالكامل، التحكيم الإلكتروني للاعبين دون استخدام الورقة والقلم، مما يُعد طفرة في عالم رياضة كمال الأجسام.

وشهدت البطولة تكريم رؤساء الاتحادات و الوفود العربية، من قبل الدكتور عادل فهيم نائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال رئيس الاتحادات العربي والإفريقي والمصري في حضور البروفيسور روفائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي، عقب ختام البطولة.

وأثنى الدكتور عادل فهيم على حسن استقبال محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف وما قدمه من تسهيلات لوجستية لدعم الرياضة والاتحاد العربي لكمال الأجسام، كما وجه الشكر لكريم عبد الرحمن الراعي الرسمي للبطولة، وأعرب عن سعادته بنجاح التنظيم.

 

وكان قد أشرف على التنظيم وشارك في التحكيم الدكتور محمود درويش عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكمال الأجسام ونائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وقال إن مصر هي الأولي على مستوى العالم العربي في حصد الألقاب تليها بقية الدول.

وأوضح د. درويش أن طاقم التحكيم شمل 5 حكام أجانب من أوروبا وحكم عربي واحد وحكم مصري، وكانت المباريات في منتهي الاحتراف والشفافية، وأشاد جميع رؤساء البعثات بالبطولة و احترافية التنظيم.

وانطلقت صباح أمس الأول منافسات البطولة العربية لكمال الأجسام تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وافتتحها اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بحضور البروفيسور روفائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، و برئاسة الدكتور عادل فهيم نائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام ورئيس الإتحاد العربي و الإفريقي والمصري، والدكتور محمود درويش عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكمال الأجسام نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وعدداً من أعضاء الإتحاد العربي لكمال الأجسام بمشاركة منتخبات 11 دولة.

وجاءت فعاليات اليوم الأول مباريات أساتذة كبار وفيزك و كلاسيك فيزيك، وعقبها انعقاد اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي لبناء الأجسام بحضور الدكتور رفائيل سانتونجا بمشاركة 11 دولة عربية هي: مصر، الجزائر، السودان، السعودية، الإمارات، البحرين، فلسطين، سلطنة عمان، سوريا، الأردن، اليمن، بينما تم تفويض رئيس الاتحاد العربي من المغرب وتونس وموريتانيا.

واليوم الثاني شهد منافسات ومباريات ناشئين أوزان تحت 75 وفوق ذلك، ثم اعقبها كمال أجسام، ورجال كمال الأجسام أوزان 80 و حتي الوزن المفتوح، وحصدت مصر العدد الأكبر من الألقاب في كافة الفئات و الموازين.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

أخبار متعلقة

Contact Us