رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

دفاع المتهم في قضية فتاة البراجيل يكشف أسباب انسحابه

عبد الله محمود

Tuesday 2 أغسطس 2022 | 01:04 PM

انطلقت منذ قليل ثاني جلسات محاكمة المتهم أندرو. ح، المتهم بقتل الطفلة أمل الواقعة المعروفة إعلاميا بفتاة البراجيل بمحكمة جنايات الجيزة.

وشهدت الجلسة انسحاب صادق مرزوق صادق محامي المتهم أندورا، من القضية خلال الجلسة.

وقال المحامي، إن أسباب انسحابه أنه تفاجأ بمعلومات جديدة قالها المتهم ولم تكن ضمن أوراق القضية.

وأضاف مرزوق في تصريحات خاصة لمصر الآن، أن القضية وكلت له منذ أربعة أيام فقط، ولم يلحق بدراستها جيداً، مشير إلى أنه قصد عدم تواجده في الجلسة بهدف تأجيل القضية ولكنها تفاجأ بأنها تأجلت للصباح الباكر فقط.

كشفت جهات التحقيق، تفاصيل الواقعة بقيام شاب بـ ذبح فتاة، ابنة خاله، بعد تجريدها من ملابسها بمنطقة أوسيم شمال الجيزة، في محاولة منه لاغتصابها، حيث شاهد المتهم مقطع فيديو مخل للفتاة على هاتف أحد أصدقائه – بحسب اعترافاته.

ووجهت التحقيقات، إلى المتهم “اندرو ح”، 20 سنة، تهمة قتل المجني عليها ذبحا بعد فشله في اغتصابها تحت تهديد سلاح أبيض سكين.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهم اعترف أمام الجهات المعنية بجريمته، حيث قال: أمل بنت خالي وأنا من حوالي سنة، لقيت واحد في المنطقة عندنا بيوريني فيديوهات ليها، وهي في علاقه كاملة مع واحد غريب معرفوش، أنا وقتها اتضايقت جدًا واتخانقت معاه ومسحت الفيديوهات من على تليفونه ومقولتش لحد.

وتابع المتهم: بعد حوالي شهر.. بدأت أتابعها رايحه فين وجايه منين؛ لأني كنت متضايق لأنها قريبتي بردوا وبعد كده أنا سيبت الموضوع وقولت خلاص وفي يوم الخميس الموافق 10 فبراير، كنت إجازة وصحيت من النوم لقيت نفسي مستثار جنسيًا فقولت أروح عشان أمارس الجنس معها، وأنا أولى من الغريب وكمان قريبها.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us