رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

“رجل عظيم ولاعب رائع”.. رسالة كارتيرون لوليد سليمان بعد إعلانه الاعتزال.

Tuesday 30 أغسطس 2022 | 11:09 AM

نشر مدرب الأهلي والزمالك السابق باتريس كارتيرون، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، رسالة وداع وإعجاب بمسيرة أسطورة الأهلي وليد سليمان، بعد إعلان الأخير نبأ اعتزاله كرة القدم أمس.

وقال كاريتيرون في رسالته: ” تهانينا أنت رجل عظيم ولاعب رائع، كل التوفيق يا أسطورة، اعتن بنفسك“.

وكان وليد سليمان أعلن اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الحالي 2021/2022، وذلك بعد أقل من ساعتين من نهاية مباراة الفريق أمام الهلال السعودي بكأس العالم للأندية 2021 المقامة بالإمارات.

شارك وليد سليمان كبديل مع الأهلي خلال مواجهة الهلال التي انتهت بفوز عريض للمارد الأحمر برباعية نظيفة في مباراة تحديد المركز الثالث، ليتوج بطل إفريقيا بالميدالية البرونزية لمونديال الأندية للمرة الثالثة في تاريخه.

وكتب وليد سليمان، في رسالة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “الحمد لله الذي أعطاني أكثر ما تمنيت”.

وأضاف: “هي اللحظة الأصعب لي في حياتي كلاعب كرة القدم بأن أختار التوقيت الذي أتوقف فيه عن ممارسة معشوقتي كرة القدم في أعظم نادي في الكون وأتوقف عن الدفاع كلاعب عن ألوان نادينا العظيم بطل القرن الأفريقي”.

وأكمل: “أتمنى أن تظل جماهير الأهلي العظيمة تتذكرني على مدار التاريخ، ويعلم الله أنني منذ اللحظة الأولي لي في الأهلي وأنا قطعت عهد ووعد على نفسي بأن أقدم كل شيء لخدمة نادينا العظيم”.

 

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us