رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

ردًا على اتهامات أسرة جورج الراسي.. طوني أبي كرم لـ مصر الآن: هدفنا من أغنيته تخليد ذكراه وليست لمصلحة شخصية

لمياء علي

Wednesday 7 سبتمبر 2022 | 11:42 PM

أعربت أسرة الفنان الراحل جورج الراسي، منذ أيام؛ عن استيائهم من تصريحات المؤلف الموسيقي اللبناني طوني أبي كرم، حول استعداده لطرح الديو الذي يجمع الراحل بشقيقته الممثلة اللبنانية نادين الراسي، قبل الأربعين الخاصة بوفاته، وذلك بعد تعرضه بحادث سير مروع وقع على الطريق الحدودية بين لبنان وسوريا، حيث كان عائدًا من سوريا بعد إحيائه حفلًا غنائيًا هناك.

وأصدرت عائلة الراسي تحذيرات خلال بيان رسمي نقلته أحد المواقع اللبنانية،  من التدخل بالشؤون الفنية والخاصة بالمرحوم الفنان جورج الراسي وإطلاق الدعايات لمصالح خاصة.

وأضافت: يهم العائلة أن توضح في هذا الصدد انّه لن يتم إصدار اي ديو جديد يخص الراحل جورج الراسي وبالتالي يرجى التوقف عن اطلاق الدعايات والسكوبات لاغراض خاصة، لا سيما وأن العائلة في حالة حزن عميق.

وردًا على بيان أسرة الراحل، تواصل مصر الآن مع طوني أبي كرم، والذي قال: نعم أوقفنا تنفيذ الديو خلال الفترة الحالية بسبب رفض أسرته للأمر، ويبدو أن هناك أسباب خاصة ضمن العائلة لا تهمني من الأساس.

وأضاف: وردي عليهم أنني ليست لدي أي مصالح خاصة من طرح الديو كما قيل، كل ما بالأمر أنني أردت أطرحها بمثابة إهداء لروحه وتخليدا لذكراه وفنه وليست لي أي أهداف لجني المكاسب المادية من ورائه.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us