رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

ضحكة وإشارة.. رسائل المتهم بقتل الطفلة أمل خلال المحاكمة

عبد الله محمود

Tuesday 2 أغسطس 2022 | 08:12 PM

تمر عائلة حربي، بحالة من الارتباك والحزن الشديـد، بسبب الجريمة البشعة التي وقعت داخل جدران العائلة، وشهدتها منطقة البراجيل وهي قيام أندرو حربي، بنحر وطعن نجلة خاله الطفلة أمل ناصر صاحبة الـ14 عاماً، قبل أن يعتدي عليها جنسياً.

الرسالة الأولى

في أول يوم من شهر أغسطس الجاري، بدأت أولى جلسات محاكمة المتهم أندرو في الدائرة الثالثة، بمحكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبد الشافي محمد عثمان، وعضوية المستشارين أحمد محمد دهشان وياسر علي الزيات.

حاول المتهم صاحب الواحد وعشرين عاماً، في الجلسة الأولى أن يرسل لخاله ناصر رسالة اعتذار عما فعله، عن طريق عدة خبطات بيديه اليمن على صدره.

يقول ناصر في حديث خاص لـ موقع مصر الآن، أنه لم يرى أندرو منذ قيام الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض عليه واعترافه الكامل، بارتكابه للجريمة البشعة، إلا يوم الجلسة.

وتفاجأ والد الطفلة أمل من رد فعل أندرو بعد رويته له داخل قفص المحكمة، :”كان كل ما عنيه تيجي في عنيه يبص في الأرض ويخبط على صدره عشان يقولي معلش”.

الرسالة الثانية

في تمام الساعة الحادية عشر صباح يوم 2 اغسطس، بدأت الجلسة الثانية من المحاكمة، وذلك بعد طلب “مينا” دفاع المتهم خلال الجلسة الأولي بالتأجيل حتي حضور المحامي الأساسي صادق مرزوق صادق، على الرغم من اعتراف أندرو بارتكابه للجريمة أمام هيئة المحكمة.

تواجد المحامي الأساسي، في الجلسة الثانية لكنه فاجأ الجميع بانسحابه من القضية، خلال الجلسة وتركه للمتهم وحيداً داخل القفص.

وحاول المستشار عبد الشافي محمد عثمان، أن يجعل أندرو يختار إما تأجيل القضية حتى يأتي بدفاع آخر له، أو أن توكل المحكمة محاميا له على نفقة الدولة، لكن المتهم طالب بالفصل في الحال، بقوله  “عايز الفصل ياريس، مش عايز محامي”.

قبل قرار هيئة المحكمة بتأجيل المحاكمة لـ3 اغسطس، أثارت تصرفات المتهم أندرو، الجدل بين الحضور في القاعة، خلال رفع الجلسة وذلك بسبب قيامه بالضحك بصوت مرتفع والتبسم لكل من ينظر إليه كأنه في نزهة.

أمل فتاة البراجيل 2 الطفل أمل

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us