رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

  • مصرع 5 أفراد من أسرة واحدة في احتراق سيارتهم على طريق الواحات

    نشب حريق داخل سيارة ملاكي أسفر عن مصرع 5 أشخاص داخل سيارتهم، وذلك أثناء سيرهم بطريق الواحات البحرية. ودفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة بسيارات الإطفاء

  • محتسبو الإعلام والكمبوشة الإعلامية

    حسام السويفي

    محمد الباز الذي انتقد من قبل منح البعض لأنفسهم دور المحتسبين في الاعلام، هو نفسه من ارتكب نفس فعلتهم؛ فمنح بعضهم شهادة مهنية، وحجبها عن

  • يناير.. البهجة والحزن

    علاء الجمل

    مضت 2022 سريعاً قبل أن ننجز نصف ما وعدنا به أنفسنا في بداية يناير، كما يحدث كل عام، وبأحلام مؤجلة، وخطط غير مكتملة التنفيذ، وأعمار

  • ضغوط عالمية واخفاق حكومي

    علاء الجمل

    إذا طلبنا من رجل عادي الدخول في مواجهة مع “بيج رامي” ستكون النتيجة مأساوية بلا شك خاصة مع عدم اخضاعه لتأهيل من أي نوع يعينه

  • القارئ والصحافة الهابطة

    علاء الجمل

    «أنتوا بتقدموا صحافة هابطة، فين المواضيع اللي بتهم الناس»، يقول القارئ دائما في تعليقات بنفس المضمون على الأخبار السخيفة عديمة المضمون (نعم هي سخيفة ونطلق

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

ستيفاني صليبا بعد قضيتها: معنديش حاجة أخاف منها.. والوقت كفيل إنه يبين الحق

آية بدر

Tuesday 20 ديسمبر 2022 | 11:27 PM

نشرت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا، فيديو لها عبر تطبيق الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، ظهرت فيه لأول مرة بعد القبض عليها، وذلك للرد على ما توجه إليها من انتقادات ومطالب جمهورها بردها لمعرفة الحقيقية في قضية غسيل الأموال.

وظهرت ستيفاني صليبا في الفيديو وهي منزعجة من أنها واجهت ظلما كبيرا، ولكنها على يقين وثقة بأن حقها سيعود قريبا قائلة: “حقي هيرجع وضميري مرتاح”.

وأضافت صليبا: “واجهت ظلما كبيرا وبثقة وقوة وضميري مرتاح.. معنديش حاجة أخاف منها، والوقت كفيل إنه يبين الحق، الظلم مش هيدوم والحق هيرجع”.

كما وجهت ستيفاني، شكرا لعائلتها وأصدقائها وكل المقربين، لدعمهم لها في محنتها، حيث قالت: “في ناس عاوزة تشوه سمعتي ويكذبوا ويفتروا عليا، بس أنا مش هرد عليهم، وكل واحد عنده أجندة خاصة فيه”.

وكانت قد أعلنت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، إيقاف الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا، وإحالتها إلى مكتب الجرائم المالية لاتهامها بالتورط في جرائم غسيل الأموال.

وأعلنت ستيفاني صليبا الكثير من التفاصيل المثيرة في التحقيقات حول القضية وعن حياتها الشخصية، وكشفت أنها تعرفت على حاكم مصرف لبنان وهما في علاقة حب.

وارتبطت ستيفاني صليبا التي تبلغ من العمر 35 عاما عاطفيا بحاكم مصرف لبنان، حيث توطدت العلاقة بينهما، ما جعلها تمتلك 5 عقارات مسجلة باسمها في لبنان، بالإضافة إلى أنها مقيمة في شقة على البحر يبلغ إيجارها الشهري 25 ألف دولار.

ووصل حوالي نصف مليون دولار من أحد المصارف في بيروت إلى حساب سيفاني، ما أثار الشكوك حولها، وعن علاقتها بحاكم المصرف المركزي، ما تسبب في توجيه القاضية غادة عوض طلبا لجهات التحقيق لرفع السرية ومعرفة حقيقة أملاك الممثلة، بالرغم من رفض ستيفاني صليبا رفع السرية عن حساباتها البنكية.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

أخبار متعلقة

Contact Us