رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

سماح أنور لـ مصر الآن: الأطباء اللذين هاجموا تصريحاتي على حق.. ولم أجبر الناس على عدم شرب الماء

Monday 19 سبتمبر 2022 | 09:29 AM

فجرت الفنانة سماح أنور، حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما حلت ضيفة علي الإعلامية ياسمين عز ببرنامج ” كلام الناس ” والمذاع عبر قناة “ام بي سي مصر”، وتحدثت عن أسباب عدم شربها للماء منذ 17 عاما.

وقالت أنور خلال حوارها بالبرنامج: “كل لما أشرب المياه بتعب ولذلك أصبحت أشرب مشروبات غازية زيرو سكر ونسكافيه وقهوة وكل الخضراوات والفواكه اللي فيها مياه”.

وأوضحت: “منذ 17 عام لم أشرب المياه ولا أشربها في مصر لأن كلها لها طعم ولون حتى المياه المعدنية ليها طعم ولون وإذا تناولتها أشعر بألم في جسمي”.

وتعرضت سماح أنور إلى هجوم حاد بسبب تصريحاتها هذه، من الجمهور بشكل عام والأطباء بشكل خاص، ممن أكدوا على أن ما تفعله حتمًا سيضر بكل أعضاء جسدها.

وتواصل مصر الآن مع سماح أنور؛ للرد على هذا الجدل، والتي بدورها قالت: بكل صراحة، لا أتابع ما يحدث على السوشيال ميديا، ولم أكن على علم بأن تصريحاتي قد أحدثت كل هذا الجدل الذي أسمع عنه من الصحافة.

وأضافت: الأمر كوميدي جدا بالنسبة لي وأنا لا أتوقع شيئًا مما يحدث، مجرد نظام وجدت فيه الراحة، وتحدثت عنه داخل برنامج، فلماذا يتم الهجوم علي؟.

وتابعت: كنت أتكلم عن نفسي ولم أطلب من الناس أن تقلدني، وأنا طبيعة جسدي هكذا، لا ترتاح مع شرب المياه، ولكن لم أطالب غيري بفعل ذلك، كل شخص حر، فلماذا الجدل، وهذا ما ذكرته خلال البرنامج، ولكن يبدو أن الناس لم تستمع للحديث بشكل كامل.

واختتمت: الأطباء الذين يهاجموني، أتفق معكم طبيًا وأنا معكم وكلامكم صحيح علميًا، ولكن بالنهاية أنا أشعر بالراحة من النظام الذي جربته ونفع معي، وأنا أشرب المياه ولكن بطرق مركبة، إذ أتناولها داخل مشروبات أخرى مثل المياه الغازية والقهوة والخضروات والفواكه وغيرها، وأشعر بتعب شديد إذا تناولتها وحدها، فالموضوع بسيط ولم أقل لأحد أن يفعل مثلي.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us