رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

شاب ينهي حياته شنقًا داخل مول في أكتوبر

Tuesday 30 أغسطس 2022 | 03:34 PM

أقدم شاب عشريني على انهاء حياته داخل داندي مول بمدينة أكتوبر في الجيزة، حيث عثر عليه معلقًا في سقف داخل أحد محالات بيع الملابس بالمول.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت اليوم الثلاثاء، بلاغا بالعثور على جثة شاب داخل محل ملابس بمول داندي مول بأكتوبر.

وعلى الفور انتقلت قوة من رجال الأمن إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب في العقد الثاني من عمره وأقبل عن إنهاء حياته، داخل محل عمله بالمول، تم إخطار جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

ويحذر موقع مصر الآن من الانتحار، مناشدا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل مصر الآن الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700،0220816831، طول اليوم.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us