رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

  • محتسبو الإعلام والكمبوشة الإعلامية

    حسام السويفي

    محمد الباز الذي انتقد من قبل منح البعض لأنفسهم دور المحتسبين في الاعلام، هو نفسه من ارتكب نفس فعلتهم؛ فمنح بعضهم شهادة مهنية، وحجبها عن

  • يناير.. البهجة والحزن

    علاء الجمل

    مضت 2022 سريعاً قبل أن ننجز نصف ما وعدنا به أنفسنا في بداية يناير، كما يحدث كل عام، وبأحلام مؤجلة، وخطط غير مكتملة التنفيذ، وأعمار

  • ضغوط عالمية واخفاق حكومي

    علاء الجمل

    إذا طلبنا من رجل عادي الدخول في مواجهة مع “بيج رامي” ستكون النتيجة مأساوية بلا شك خاصة مع عدم اخضاعه لتأهيل من أي نوع يعينه

  • القارئ والصحافة الهابطة

    علاء الجمل

    «أنتوا بتقدموا صحافة هابطة، فين المواضيع اللي بتهم الناس»، يقول القارئ دائما في تعليقات بنفس المضمون على الأخبار السخيفة عديمة المضمون (نعم هي سخيفة ونطلق

  • هي شريفة.. وأبوها غير شريف

    فتحي فريد

    تابعت مثل غيري ما تم نشرة من أخبار عن زفة بلدي جابت شوارع وأزقة إحدى القرى المصرية، يحمل فيها الأب فوق أعناقه ابنته التي طُلقت

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

شوقي غريب يكشف حقيقة تفويت مباراة الاتحاد السكندري.. ويؤكد:” لا أحد يتخيل هبوط نادي أخرج صلاح والنني”

Thursday 1 سبتمبر 2022 | 12:48 PM

رد شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب، على بعض الاتهامات التي تشير إلى وجود اتفاق مسبق بين الاتحاد السكندري والمقاولون العرب، على أن يُفوت الأول مباراة للثاني من أجل تفادي الهبوط للدرجة الثانية.

وقال مدرب المقاولون في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “بوكس تو بوكس” الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة على فضائية ETC، هل من المعقول أن يترك الاتحاد مباراة لفريق إن فاز بها سيتقدم عليه في جدول ترتيب الدوري المصري.

واستطرد، لم أحدد حتى الآن عدد اللاعبين الذين سأحتاجهم في الموسم المقبل، التدعيم سيكون مطلوب للمرحلة المقبلة، ولكن حتى الآن لم نحدد.

شوقي غريب يتحدث عن قيادة المقاولون للهروب من الهبوط

أكد شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب، أنه سعيد جدًا بما حققه فريق كرة القدم بنادي المقاولون العرب، مؤكدًا إنه إنجاز كبير ما تم تحقيقه خلال ولايته القصيرة جدًا للمقاولين العرب، قبل 6 مباريات على انتهاء الدوري المصري الممتاز.

وأضاف غريب، “كان من الصعب جدًا تولي مهمة قيادة المقاولون العرب قبل 5 جولات على النهاية، ولكني قبلت التحدي، واللاعبين أيضًا ساعدوني على إنقاذ الفريق من الهبوط، ومباراة الجونة كانت الأصعب لي ضمن الست مباريات التي خوضتها مع الفريق”.

وتابع غريب، كانت هناك العديد من اللاعبين مصابين وصلت إلى 7 أو 8 لاعبين لكني قبلت التحدي في هذه الظروف الصعبة، اعتمدت على عدد من اللاعبين الشباب وصل عددهم إلى 4 أو 5 مباريات.

وأكمل، اعتمدت على عمر فايد لاعب منتخب الشباب الذي انضم إلى قائمة المنتخب الأولمبي، وهو لاعب رائع وسيكون له مستقبل باهر، وهو يشبه في طريقة اللعب أحمد حجازي لاعب منتخب مصر الاول.

وأضاف مدرب المقاولون، الفريق حضر معسكر لمدة 20 يوم وقلت للاعبين أن المباريات بمثابة لقاءات كؤوس، وعليهم أن يخوضوا المباريات وكأننا في دور إقصائي، في حالة خسارة أي لقاء، كأننا هبطنا، والحمد لله نجحنا في النهاية.

وأتم، لا أحد يتخيل أن يهبط النادي الذي أخرج محمد صلاح ومحمد النني للدرجة الثانية.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

أخبار متعلقة

Contact Us