رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

طارق يحيى: ما يحدث في الزمالك أشبه بالمعجزة.. ولا يوجد نادي يُصعد ناشئين مثلنا

Thursday 23 يونيوe 2022 | 05:48 PM

كشف طارق يحيى، رئيس قطاع الناشئين داخل نادي الزمالك، عن أن قطاع الناشئين في النادي يمتلك الكثير من اللاعبين المميزين، مؤكدين أنهم قادرين على توفير مئات الملايين على نادي الزمالك من شراء اللاعبين في الفترة المقبلة، منوها إلى أن النادي صعد ما يقرب من 8 ناشئين خلال الموسم الماضي.

وأضاف يحيى، خلال تصريحات إذاعية، أن ما يحدث داخل نادي الزمالك في الوقت الحالي هو أشبه بالمعجزة، حيث يساهم عدد كبير من اللاعبين الناشئين في تحقيق الانتصارات مع النادي، وهو ما يجعل الفريق ينافس حتى تلك اللحظة على لقب الدوري، مشيدًا في الوقت ذاته بالمدرب جيسفالدو فيريرا على جرأته وإعطائه فرصة للشباب الصغار في الفريق الأول.

وتابع، أن تألق اللاعبين الشباب مع نادي الزمالك قد يساعد الفريق في تقليل عدد صفقاته في الموسم المقبل، حيث كان يحتاج للكثير من التدعيمات في العديد من المراكز المختلفة، ألا أن تواجد هؤلاء الشباب قد يعطي فرصة متميزة للزمالك في توفير الملايين من شراء اللاعبين.

طارق يحيى: نعمل على فريق الأمل في الزمالك منذ عامين
لفت يحيى إلى أن فريق الأمل الذي تم تصعيد اللاعبين الشباب منه يتم العمل عليه داخل نادي الزمالك منذ عامين، وتمكن هذا الفريق من تحقيق العديد من البطولات على مستوى الجمهورية في قطاعات الناشئين والشباب، مشيرا إلى أن هذا الفريق نجاحه ليس في البطولات التي حصل عليها وإنما تاثيره الواضح في الفريق الأول.

وكان نادي الزمالك قد تمكن من تحقيق فوزًا هاما على حساب نادي البنك الأهلي أمس الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما تفوق الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم نادي البنك الأهلي عن طريق عاصم صلاح من ركلة جزاء، ومن ثم قلب الزمالك الطاولة ونجح في تسجيل هدفين متتاليين ليحسم المباراة لصالحه.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us