رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

ظهر بـ وشوم على جسده.. الجمهور يهاجم هيدي كرم بسبب ابنها للمرة الثانية

لمياء علي

Friday 12 أغسطس 2022 | 05:38 PM

كشفت الفنانة هيدي كرم، عن صورة جديدة لابنها الشاب نديم منصور؛ وذلك من خلال نشرها صورة تجمعهما معًا، عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، ما أثار جدلًا كبيرًا بعد تفاعل عدد كبير من جمهورها ومتابعيها.

وعلقت هيدي كرم، على الصورة التي تجمعها وابنها الشاب، واصفة إياه بـ حبها الأول والأخير، والشخص الوحيد في حياتها، وأعظم نعمة منحها الله إياها، وأعظم إنجازاتها في الحياة.

وحرص عدد من متابعيها، على الدعاء لهما بالسعادة، والإعجاب بالتشابه الكبير فيما بينهما، ومازحها بعضهم بتأكيدها أنها صغيرة على إنجاب شاب في مثل هذا العمر، ومن ثم يجب اعتباره شقيقها وليس ابنها.

فيما انتقدته فئة أخرى، بسبب وضعه وشوم كثيرة على جسده، مهاجمين إياه عبر حساباتهم بمنصات التواصل الاجتماعي، مستنكرين ظهوره بهذه التقاليع وسماحها له بذلك.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها هيدي كرم للهجوم من الجمهور بسبب نجلها، إذ سبق ونشرت مقطع فيديو يجمعها بابنها نديم، خلال تأديته عدد من تمارين الضغط، ويقوم بحملها، وتعرضت بسببه لعدد من الانتقادات، الأمر الذي جعلها ترد على مروجيها بقوة ووصف بعضهم بأنهم مرضى، خصوصًا وأن الفيديو كان عفويًا جدًا بين أم وابنها.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us