رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

  • كيف تدفع 40 ضعفا لتذكرة قطار؟!

    محمد الجارحي

    كيف تدفع مائة وعشر دولارا لتذكرة قطار ثمنها  أقل من 3 دولارات؟! في السطور التالية أحكي لك كيف تورطت في هذه الغرامة الكبيرة، وكيف دفعتها

  • مصر وصندوق النقد

    علاء الجمل

    العلاقة بين مصر وصندوق النقد الدولي منذ سنوات بعيدة تشبه العلاقات العاطفية المعقدة، هي ودودة وهو صارم، هي تمضي ببركة دعاء الصالحين فلا خطط ولا

  • عبدالله عرجون يكتب| نواب إدفو خارج نطاق الخدمة “النوم في العسل”

    ما يحدث داخل مركز إدفو من حالة هيجان شديدة ضد نواب البرلمان بغرفتيه “نواب وشيوخ” مؤشر خطير سيؤدي إلى حالة انفجار شديدة لتردي الحالة البرلمانية

  • علاء الجمل يكتب: رصاصة الرحمة للجنيه

    علاء الجمل

    على طريقة الخيول المصابة عقب سباق مرهق وسنوات خدمة طويلة تستعد الحكومة لإطلاق رصاصة الرحمة على الجنيه بعدما فشلت في محاولات إيقاف النزيف الذي لحق

  • الإيكونوميست تعلن الحرب على ولي العهد السعودي

    فادي عيد

      جاء غلاف مجلة الإيكونوميست البريطانية الشهير في عددها الصادر يوم الأحد 31يوليو الماضي مثيرًا للجدل لجميع متابعيها عامة وللجدل والغضب معًا للجمهور العربي بصفة

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

فارس كرم لـ مصر الآن: لعب القمار لا يستهويني والحديث عن حياتي الشخصية ممنوع

لمياء علي

Thursday 14 يوليو 2022 | 02:00 PM

طرح النجم اللبناني فارس كرم أغنيته الجديدة، والتي تحمل اسم قمرجي، وذلك عبر تطبيقي ديزر وأنغامي للموسيقى، وموقع الفيديوهات يوتيوب.

وحقق كرم خلال قمرجي نجاحات كبيرة؛ إذ تنتمي لنوعية الغناء الشعبي والذي أبدع وبرع فيه فارس كرم واشتهر من خلاله، والكليب من إخراج المخرج حسن غدار، وكلمات وألحان فارس إسكندر وتوزيع عمر صباغ، وتم تصويره وسط شوارع الجميزة في العاصمة اللبنانية بيروت.

وأجرى “مصر الآن” معه حديثاً خاصاً حول نجاح الكليب الجديد وعن مدى تشابه الشخصية الذي جسدها خلاله بشخصيته الحقيقية وأمور أخرى..

واستهلّ كرم حديثه قائلًا: الأغنية تشبه اللون الذي عرفني الجمهور به، وهذا طبعا لا يخفى على أحد، لأن روحها مشتركة مع أغنياتي السابقة، وهي من كلمات وألحان فارس اسكندر ومن توزيع عمر صباغ، وسعيد بالتعاون معهم.

وأضاف: لم أكن أتوقع الكم الهائل من ردود فعل الجمهور الإيجابية التي وصلتني، والحمدلله الكليب لم يتطلب مني الكثير من المجهود التمثيلي، لأنه في الأساس يتميز بلوكاته وقصته.

وتابع: في كليب قمرجي يجمعني تعاون جديد مع المخرج حسن غدار وهو الخامس من نوعه، والكليب ترجم الأغنية ونقلها إلى عالم الصورة برؤية جميلة وروح إيجابية.

واستطرد: لم أمثل في الكليب نهائيًا؛ لأنني أحاول جاهداً أن أكون بشخصيتي الحقيقية وهي فارس كرم، بقدر المستطاع، وأتمنى أن يعجب الجمهور.

وأردف: الكليب تميز بلوكاته وقصته المميزة، ولم يتطلب مني الأمر أي مجهودات كثيرة، لأنني لا أحب أن أمثل بكليباتي، فالتمثيل بعيد عني، وأحاول أن أكون فارس قدر المستطاع في كليباتي.

وشددّ على نقطة هامة في الكليب لا تشبهه بالحقيقة، واختتم: صحيح أحاول أن أكون أنا في كليباتي دون تمثيل، ولكن بالنسبة إلى كليب قمرجي أريد توضيح أمراً هاماً لا يشبهني، فأنا بعيد جدا عن لعبة الميسر ولا تستهويني في الحقيقة على عكس الكليب.

وبسؤاله عما تغير فيه بعد الزواج، رفض الحديث عن الأمر قائلًا: الحب والزواج والمواضيع العائلية أفضل حصرها في دائرة الحياة الشخصية. وأكتفي بالحديث عن فني وأغنياتي أكثر.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us