رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

فتاة تستغيث من ممرض بمستشفى شهير في مدينة نصر: تحرش بيا ولمس منطقة حساسة في جسمي

Tuesday 20 سبتمبر 2022 | 04:44 PM

تعرضت إحدى الفتيات  لواقعة تحرش على يد ممرض داخل مستشفى شهير في منطقة مدينة نصر، بعد  أن لمس أجزاء من جسدها، بعد الانتهاء من إجراء عملية جراحة الزائدة، مشيرة إلى أنه كان يعتبر الشخص المسئول عن حالتها بعد انتهائها من العملية، وكان يجلس معها في غرفتها الخاصة لمساعدتها.

وقالت الفتاة في بث مباشر عبر صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي، إنها لم تحصل على أي حقنة بنج مخدرة ، والتي من المفترض أن تأخذها بعد انتهائها من جراحة الزائدة بمدة 6 ساعات، لافتا إلى انها  شعرت به أثناء لمس أجزاء  حساسة من جسدها، في محاولة منه للتحرش بها.

وتابعت حديثها قائلة: “أنا طلبت من المستشفى يغيروا الولد ويجيبوا ليا بنت بداله تقعد معايا، بس هما رفضوا وقالوا لي مفيش، والقضية اتعملت على إنها هتك عرض، وأنا الحمد لله عرفت أدافع عن نفسي”.

وأشارت إلى أنها تقدمت ببلاغ ضد هذا الشاب الممرض،  وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليه في يوم 7 من شهر يناير الماضي، موضحة في اليوم التالي على الفور تم أخذ أقوالها من قبل رجال جهات التحقيق، لكنها بعد ذلك تعرضت إلى ضغوطات عديدة من الممرضات بالمستشفى الأمر الذي جعلها تخاف.

وواصلت قائلة: “الممرضة كانت بتيجي تمسك إيدي وأنا نايمة بليل وتقولي: هتتنازلي ولا لأ؟ كنت خايفة جدًا منهم وحسيت إنهم ممكن يقتلوني، وبجد يوم الواقعة ده كان أوحش يوم في حياتي، والمستشفى اللي كنت فيها ده أهانتني والولد ده أهاني وفي الآخر طلع براءة”.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us