رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

  • هيكل وترويج الأكاذيب

    علاء الجمل

    إذا غابت المعلومات والأخبار والخلفيات فإن الكتابة تصبح في واقع الحال نوعاً من الإنشاء، جملاً مرصوصة، أو نوعاً من الإنشاد، مديحاً في هذا الطرف أو

  • كيف تدفع 40 ضعفا لتذكرة قطار؟!

    محمد الجارحي

    كيف تدفع مائة وعشر دولارا لتذكرة قطار ثمنها  أقل من 3 دولارات؟! في السطور التالية أحكي لك كيف تورطت في هذه الغرامة الكبيرة، وكيف دفعتها

  • مصر وصندوق النقد

    علاء الجمل

    العلاقة بين مصر وصندوق النقد الدولي منذ سنوات بعيدة تشبه العلاقات العاطفية المعقدة، هي ودودة وهو صارم، هي تمضي ببركة دعاء الصالحين فلا خطط ولا

  • عبدالله عرجون يكتب| نواب إدفو خارج نطاق الخدمة “النوم في العسل”

    ما يحدث داخل مركز إدفو من حالة هيجان شديدة ضد نواب البرلمان بغرفتيه “نواب وشيوخ” مؤشر خطير سيؤدي إلى حالة انفجار شديدة لتردي الحالة البرلمانية

  • علاء الجمل يكتب: رصاصة الرحمة للجنيه

    علاء الجمل

    على طريقة الخيول المصابة عقب سباق مرهق وسنوات خدمة طويلة تستعد الحكومة لإطلاق رصاصة الرحمة على الجنيه بعدما فشلت في محاولات إيقاف النزيف الذي لحق

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

فريدة سيف النصر تتحدث عن حرمانها من القبلات وسر خلعها للحجاب بعد ارتدائه

رحمة محمود

Monday 27 يونيوe 2022 | 12:47 AM

قالت الفنانة فريدة سيف النصر، إنها لا تخلد للنوم وهناك خلاف مع أي شخص، مشيرة أنها تحرص على أن يسود الود بينها وبين كل من حولها، لأنها لا تضمن حياتها، مؤكدة على أنه حتى لو أن هناك خلاف مع أحد الأصدقاء تتحدث معهم.

فريدة سيف النصر في فرح ابنها

وأضافت فريدة سيف النصر في تصريحات تلفزيونية، أنه خلال فرح ابنها حضر جميع الفنانين، أبرزهم كان الفنان الراحل محمود عبد العزيز وإلهام شاهين ونجلاء فتحي.

فريدة سيف النصر مليش في الغيرة وكان نفسي أتباس

وتابعت فريدة: «عمرى ما كنت منافس لحد، وماليش في الغيرة بينى وبين حد، كلنا لازم نعمل شغلنا ونجتهد فيه»، مؤكدة: «كان نفسي أتباس والله من ممثلين حلوين بس مقدرتش بسبب جوازي».

فريدة سيف النصر: كان في ممثلين نفسي أبوسهم

وأشارت فريدة سيف النصر عن مشاهد القبلات في السينما المصرية، قائلة: «أنا هتكلم عن نفسي، أنا لظروف ما وبسبب جوازة ما، وحاجات كتير، مكنش ينفع أتباس، أنا كان نفسي والله، يعني كان في ممثلين حلوين كان نفسي أبوسهم، بس مقدرتش».

فريدة سيف النصر مكنتش ببوس جوزي

واستطردت: «أنا عن نفسي لما كنت أبقى مضايقة من جوزي أو زعلانة منه مبقدرش أبوسه أو أقربله، ببقى واخدة موقف، إنما كان في السينما مثلا يقوموا يرموا مراية على الكاميرا، أو الموجة تضرب، أو الشيش يتكسر، أو القهوة تفور.. ولكن كل واحد حر في نفسه».

فريدة سيف النصر ترتدي الحجاب

وأوضحت فريدة عن ارتداءها للحجاب، قائلة: «التدين لم يكن شيئا جديدا علي، وبعد وفاة اخويا في عمر 21 سنة، ووفاة والدي بعده، كنت أول مرة اشوف فيها القبر المفتوح وحصلت لي هزة، وخلال العزاء وحضور بعض الدروس الدينية أقنعوني بإرتداء الحجاب».

فريدة سيف النصر تخلع الحجاب

وعن خلعها للحجاب قالت فريدة سيف النصر: «اتحجبت وانشغلت في الدروس الدنية، واكتشفت ان انتمتي كانت بتخوني مع جوزي، وخطفته مني، استاذة ورئيسة قسم تمام».

فريدة سيف النصر تخلع الحجاب بسبب خيانة صديقتها

وتابعت فريدة: «حصلت لي هزة أخرى، وبلا شك الحجاب شيء جيد، لكن حسيت بعدم الثقة بالنفس، وبأنني تقدمت في العمر ولم أعد جميلة، وأثناء رحلة مصيف مع ابني دخلت الفندق بالحجاب ونزلت من الاوضة من غيره».

فريدة سيف النصر تدافع عن الحيوانات

وأكدت فريدة سيف النصر، أنها متمسكة بالدفاع عن الحيوانات، وهاجمت أحد الأشخاص كان يريد قتل الكلاب، قائلة: «هعمل مشكلة لو حصل كده عشان دي روح ربنا خالقها».

وأشارت فريدة إلى أن فيلم “الشقة من حق الزوجة”، و”البيه البواب” الناس بتفتكره لحد دلوقتي رغم قلة مشاهدها به.

يذكر أن آخر أعمال فريدة سيف النصر، كان مسلسل” رانيا وسكينة” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2022، وكان من بطولة مي عمر، وربي.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us