رئيس التحرير

علاء الجمل

رئيس التحرير

علاء الجمل

بث مباشر

Loading...

كتاب وآراء

ألبومات

محافظات

أرصاد وفضاء

فريدة سيف النصر لـ مصر الآن: أبقى غبية لو موافقتش أشتغل مع محمد رمضان لو حتى ضيفة شرف

لمياء علي

Wednesday 21 سبتمبر 2022 | 10:27 PM

أعربت الفنانة القديرة، فريدة سيف النصر، عن سعادتها منذ أيام بانضمامها إلى أبطال مسلسل «العمدة» وهو من بطولة النجم محمد رمضان، والذي أعلن عن أنه سيكون عمله القادم في شهر رمضان 2023.

وبعد إعلانها عن سعادتها بالتعاون مع رمضان، إلا أنها تعرضت لعدد من الانتقادات عبر منصات التواصل الاجتماعي، ممن أعربوا عن اعتراضهم على مشاركتها له.

مصر الآن تواصل مع فريدة سيف النصر، لمعرفة ردها على تلك الانتقادات وقالت: ماذا فعل رمضان لكل هذا الجدل، هو شاب مثل باقي الشباب، ويغني فن الراب لأنه موضة اشتهرت ولكن من بدأ فيها هو الفنان أحمد مكي وتبعه احمد الفيشاوي.

وأضافت: ولكن رمضان نجح في تنفيذ صورة طبق الأصل من الاستعراضات العالمية، ووصل بمجهوده ومن يقول أن ليس لديه جمهور، كيف اقتنعوا بذلك، فهذا الفنان لديه أعمال حققت نسب مشاهدة بالبلايين.

وتابعت: وإذا افترضنا أن من يكرهونه وصل عددهم إلى مليون، فهناك عشرات الملايين تحبه وتتابع كل جديد له، ويجب معرفة هذه الحقيقة جيدا.

واستطردت: لم أتعاقد على المسلسل حتى الآن ولكن الأمر كله مجرد كلام ولكن لماذا لا أعمل معه، بكل تأكيد أرحب بالتعاون مع رمضان وأكون غبية إذا لم أشتغل معه ولو ضيفة شرف.

واختتمت: لماذا قلت ذلك؟، أنا لدي جمهوري والحمد لله ولكن فئة جمهوره العمرية لم أقتحمها للآن ولذلك فمن سعادتي التعاون معه حتى أتعرف عليهم فالفنان يجب أن يكون متجددا، ناهيك عن أن رمضان فنان موهوب.

0 تعليق

0 أضف تعليقs

أضف تعليق

Your email address will not be published.

أخبار متعلقة

Contact Us